ركَضتْ آيوتا خارج المطعم مُمسكةً حقيبة قيثارتها بيـدها ، سارَت علىٰ طول الطريق المُمطر في حين أنه لا يُوجد أحدٌ غيرها فيه.. فالجمِيع هربوا مِن المطر!أجواء الشتـاء الماطِرة ، رائِحة الأمطار ، قلبُ آيوتـا الذي انفطرَ بسبب ما سمعتُه قبل قليل و دموعها التي اختلطت بالمطر و القيثارة في يدِها..
كُل تلك العوامِل جعلَت آيوتا تجلسُ علىٰ كُرسيٍ بجانب شجرةٍ ما و تبـدأ بعزف إحدىٰ مقطوعاتها الهادِئـة وسطَ دموعها.كانت تُغمض عينيها لتشعُر بكُل لحنٍ يخرُج مِن قيثارتها ، فلَن يُخفف عنها أي أحدٍ الآن سِوىٰ تلكَ الألحَان.
عندما انتَهت مِن مقطوعتها كانت قد توقفت عن البُكاء ، و بمُجرَّد أن فتحت عينيها حتىٰ صفق أحدهُم كان قد جلسَ بجانبها بدون أن تشعُر.
نظرَت بجانبها بريبَـة لتجدُه ذاكَ الشاب الذي كان ينتظرها خارِج القاعة بإستمرار ، مُنذ أن بدأت العزف في القاعة و هي تراهُ بالخارِج دومًا ، لم تتحدَّث معُه يومًا..
ولا هو حتىٰ!
لكنهما كانَا يبتسمان لبعضهما بإستمرار."مرحبًـا!"
قالَت آيوتـا و هي تمسح وجهها بيديها."لما تبكِي عازفتِي الموهوبـة؟"
قال الشاب و هو يبتسِم بهدوء."أوه ، لا شئ! لكِن كيفَ عرفتَ بمكانِي؟"
"فقط كنتُ مارًّا مِن هُنا أو رُبما أن صوت عزفكِ يجذبنِي نحوكِ بدون أن أشعُر!"
قال و هو ما زالَ يبتسم لآيوتـا التِي بالفعل لا تفهمُ كيف ظهرَ أمامها مِن العدم ، و كيف قبِل أن يجلس بجانبها في المطر.. ألا يخاف أن يُصاب بالزُكام؟"ما هو اسمك؟"
سألَت آيوتا و هي تنظُر له بهدوء."كِيم كَاي ، يُمكنكِ القول أنني مُعجبٌ بعزفكِ و مولَعٌ بِـه"
"لاحظتُ ذلِك.. لكِنك لم تدخُل القاعة أبدًا لتستمِع ، كُنتَ تستمع إليـه مِن الخارِج فحسب"
"أوه أجل ، أُحب الإستماع مِن الخارِج فحسب.. لكِن لما كُنتِ تبكين؟"
سأل كاي بلُطف مُحاولًا ألَّا يُظهر لها فضوله."أنا.. لن أعزِف بالقاعة مُجددًا! سيتم إغلاقها ، لستُ مُهتمةً بالأموال التي آخذها لكنني مُتعلقة بتلك القاعة بشـدَّة.. لذا الأمر صعبٌ بالنسبة لي"
تحدَّثت آيوتـا و هي تنظُر للأسفل مُحاولةً منع نفسها مِن البُكاء مُجددًا ، هيَ لم تكُن بذاكَ الضعف مِن قبل! لكِن لا يُمكنها التخلي عن القاعـة.---
لم تكُن آيُوتـا لتتوقع أبدًا أن يُخفف أحدهُم عنها غيرَ قيثارتها ، و لِهذا تفاجَأت بكِيم كَاي الذي ظهرَ لها فجأة مِن العدَم .
---
أنت تقرأ
Ayuta's Guitar
Krótkie Opowiadaniaوضعَت يدها علىٰ أوتَـار قيثارتها فتبسَّم مَن كان يبكِي . 29 - 9 - 2017. 12 : 00. AM. Friday 💕.