ﺿﺮﺑﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺨﺪﺓ ﻭﺟﻠﺴﺖ ﻛﻨﺪﻋﻲ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻛﺬﺍﺍﺍﺍﺏ ﻫﻮ ﻣﺰﺍﻝ ﺑﺎﻏﻲ ﺍﻻﺳﺘﺎﺫﺓ ﻭﻛﻴﺘﻔﻠﻰ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻧﺎ ... ﺷﻮﻳﺔ ﻭﻫﻮ ﻳﻮﺻﻠﻨﻲ ﻣﺴﺎﺝ .. ﻫﺰﻳﺖ ﺍﻟﺘﻴﻠﻲ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﻋﻤﺮﺍﻥ ﻭﻛﺎﺗﺐ .. : ﻛﻨﺒﻐﻴﻴﻴﻴﻴﻚ ﻭﺗﻮﺣﺸﺘﻚ ﺑﺰﺍﺍﻑ .. ﺟﺎﻭﺑﺘﻮﺍ : ﺳﻴﻴﻴﺮ ﻳﺎ ﺍﻟﻜﺬﺍﺏ ﺳﻴﻴﻴﺮ .. * ﺻﻮﻧﺎ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﺟﺎﻭﺑﺖ .. ﺍﻧﺎ : ﺃﺵ ﺑﻐﻴﺘﻴﻴﻲ ﻫﻮﻭﻭﻭﻑ؟ ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﻭﻻ ﺣﺘﻰ ﻧﺘﻼﻗﺎﻭ ﻭﻧﺘﻔﺎﻫﻤﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺩﻳﻚ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻭﻭﻑ ﻭﺩﺍﺑﺎ ﻳﺎﻻﺍﺍﻩ ﻧﻮﺿﻲ ﺣﻠﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻟﺒﺎﺏ .. ﺍﻧﺎ : ﻋﻤﺮﺍﻥ ﺳﻴﻴﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺬﻳﻚ ﺻﺎﻓﻲ ﺗﻔﺮﻕ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻢ ﺑﺎﺍﺍﻙ . ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻭﺍﺵ ﺑﻐﻴﺘﻲ ﺗﺨﻠﻲ ﺧﺎﻟﺘﻚ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻣﺴﺎﻛﻦ ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺣﺸﻮﻣﺔ ﺭﺍﻩ ﻧﺘﻲ ﻟﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﻚ ﻭﻧﻮﺿﻲ ﺣﻠﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ . ﺃﻧﺎ : ﺍﻧﺎ ﻣﻴﻘﻴﺘﺶ ﻛﻨﺼﺪﻗﻚ ﺍﻟﻜﺬﺍﺏ ﻛﻨﻜﺮﻫﻚ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺣﺘﻰ ﻧﺘﻼﻗﺎﻭ ﻭﻧﺘﻔﺎﻫﻤﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﺫ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻭﺍﺍﺧﺔ ﻭﺩﺍﺑﺎ ﺻﺎﻓﻲ ﺃﻧﺎ ﻏﻨﺪﻕ .. * ﺩﺍﺍﺍﻕ ﺩﺍﺍﺍﻕ ﺩﺍﺍﺍﺍﻕ .. ﻣﺎﻣﺎ : ﻣﻨﺎﺍﻝ ﻧﻮﺿﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﻜﻮﻭﻥ؟ * ﻟﺤﺖ ﺍﻟﺘﻴﻠﻲ ﻭﻣﺸﻴﻦ ﻛﻨﺠﺮﻱ ﺑﺎﺵ ﻧﺤﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺣﺎﻟﺘﻲ ﺣﺎﻟﺔ ... ﻓﺘﺤﺘﻮﺍ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﻠﻘﺎﻩ ﻫﻮ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺑﺎﻩ .. ﺍﻧﺎ : ﺀﺀﺀ .. * ﺟﺎﺕ ﻣﺎﻣﺎ ﻃﻠﺖ .. ﻣﺎﻣﺎ : ﺍﻫﻼﺍ ﻫﻼﺍ ﻧﻬﺎﺭ ﻛﺒﻴﺮ ﻫﺬﺍ ﺗﻔﻀﻠﻮﺍ .. * ﺩﺧﻠﻮﺍ ﻭﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺑﻘﺎ ﻏﻴﺮ ﻋﻤﺮﺍﻥ .. ﺗﻠﻔﺖ ﻧﺴﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻼﺡ ﻋﻠﻴﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻮﺭ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﺰﺭﺑﺔ .. ﺩﺭﺕ ﻭﻟﻘﻴﺘﻮﺍ ﻣﺸﻰ ﺗﺎﺑﻊ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﻣﻮ ﻭﺑﺎﻩ ﺟﻬﺔ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ .. ﺍﻧﺎ : ﺗﻔﻮﻭ ﻋﻠﻰ ﮔﻨﺲ .. * ﻣﺸﻴﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﺒﻴﺘﻲ ﻭﺟﻤﻌﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﺩﺭﺕ ﺷﻮﻳﺔ ﺍﻟﺮﻳﺤﺔ ﻭﻋﻜﻴﺮ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﺧﺮﺟﺖ ﺟﻠﺴﺖ ﺣﺪﺍﻫﻢ .. ﻣﻠﻲ ﺟﻠﺴﺖ ﻭﻫﻮ ﺧﺎﺿﻴﻨﻲ ﻭﻣﺒﺘﺎﺳﻢ .. ﺣﺸﻤﻨﻲ ﺑﺤﺎﻟﺔ ﻋﻤﺮﻭﺍ ﺷﺎﻑ ﻓﻴﺎ ﮔﺎﻉ .. ﻧﺎﺿﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﺗﺒﻌﺘﻬﺎ ﺍﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ .. ﻭﺟﺪﻧﺎ ﺍﻝ g ﻭﻛﺘﻲ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﻭﻣﺸﻴﻨﺎ ﺣﻄﻴﻨﺎﻩ ﻭﺗﺠﻤﻌﻮﺍ .. ﻣﻠﻘﺎﺕ ﻣﺎﻣﺎ ﻓﻴﻦ ﺗﺠﻠﺴﻨﻲ ﻏﻴﺮ ﺟﻨﺐ ﻋﻤﺮﺍﻥ .. ﻣﺸﻴﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﺟﻨﺒﻮﺍ ﻭﺟﻠﺴﺖ ﻭﻫﻮ ﻛﻴﻔﺮﻧﺲ .. ﺑﺪﺍﻭ ﻛﻴﺎﻛﻠﻮﺍ ﻭﻛﻴﺠﻤﻌﻮﺍ ﻭﺍﻧﺎ ﻏﻴﺮ ﺻﺎﻣﺘﺔ .. ﻛﻨﺖ ﺑﺪﻳﺖ ﻧﺎﻛﻞ ﻓﺎﻟﺤﻠﻮﺓ ﻭﻧﺸﺮﺏ ﻓﻲ ﺍﺗﺎﻱ ﺣﺘﻰ ﺳﻤﻌﺖ .. ﺧﺎﻟﺘﻲ : ﺍﻭﻯ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻚ ﻋﻤﺮﺍﻥ ﺑﻐﺎ ﻳﺨﻄﺐ ﻭ .. * ﻗﺒﻞ ﻣﺘﻜﻤﻠﻬﺎ ﻭﺣﻠﺖ ﻟﻴﺎ ﻭﺑﺪﻳﺖ ﻧﻜﺤﺐ .. ﺳﻴﻴﻴﻴﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺪ ﻓﻴﻚ ﺍﻟﺤﻖ ﻳﺎ ﺍﻟﻜﺬﺍﺏ ﻳﺎ ﺍﻟﻤﻨﺎﻓﻖ ﻛﺬﺑﺘﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﻧﺎﻭﻱ ﺗﻤﺸﻲ ﺗﺨﻄﺐ ﺩﻳﻚ ﺍﻟﻌﻘﺮﻭﺷﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻐﺒﺮﻙ ﻧﺘﺎ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺍﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺑﺸﻮﻳﺔ ﻋﻠﻴﻚ ﺷﺮﺑﻲ ﺍﻟﻤﺎ .. * ﻭﺣﻂ ﻳﺪﻭﺍ ﻓﻮﻕ ﺿﻬﺮﻱ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺒﻌﺪ .. ﻣﺎﻣﺎ : ﺍﻭﻯ ﻣﺒﺮﻭﻭﻙ ﺍﻭﻟﺪﻱ ﻭﺷﻜﻮﻥ ﻫﺎﺫﻱ ؟