الجزء 01

9.6K 135 95
                                    


😂وحدي بتحكي قبلي 3سنه ...

عندي اخووي كان شغال دكتور بره السودان ف دوله اجنبيه .. ومن سافر طول م جا راااجع زي 6سنه كده ....اهااا اليوم دااك اخوي يتصل علينااا ويقوول جااي بعد اسبووع والله فرحنا فررح بقيناا نجهز ف البيت وخبزنااا وشنوو م عملناهوو شغالين تجهيزاات،تقيله اخوي ساافر وانا كنت ف سنه تامنه واسي انا ف تانيه،جااامعه،زوولتكم حتووله البيت 😂😂عاد اسكتوو بس م خليت زول ف دفعتي م،كلمتوو انوو اخووي جاااي الجامعه كلهااا عررفت،اما صحبااتي ديييل كلهن كنت،خاطبهن،ليهوو ..جااا اليووم المنتظرر وانا كنت م قادره اصبر اخوي كانت طايررتوو بتصل 1ص..ااهاا انا مصنقرره ف نص السرير من العصر وارفع وادلي ف،الساعه تقوول ف امتحان ..جات ذي 11نمته صحيت ذي 2وانا فررحانه ع،اساس اخوي بكون وصل البيت جرري ع،غرفتو لقيته فااضيه نزلت ل امي سالتهاا ل شنوو اخوي اتاخر قالت ل اخوكي م جا،حصل ليووو ظرف اخروو كمان،اسبووعين قربت،ابكي،لمن قالت ل،كده ..اهاا المهم رجعت ع اوضتي واخته ل غمضه كده ذي ساعه ونص حسيت بالجووعه طوالي لبست سفنجاتي وي المطبخ جااك زوول اول م دخلت م،فتحت النور جرري ع التلاااجه بحتهااا كوويس عااايزه اااقفل الباااب بس السااعه العيني تقع ع زوول وافق جنب التلااجه .جدعته صحني وكوركت حرااامي ي ناااس واكورك وااصرخ حررااامي اهاا انت ي الحرامي حاول تقفل خشمي ..اديتوو لييك عضه ورفسه وجرري واكورك حراامي والحرامي جاااري وراااي. بعيد عنكم المطبخ يكون تحت والغرف تكون فووق دي مشكله كان قتلووك،م يجيبوو لييك خبررر..السلم نطتيوو بشبحتين جرري الخووف ي نااس......

جرري فتحت اوضه ناس امي ووقعت ليهاا ف كورعينه ...ي بت ماالك ..الحرااامي امي وابوي ولعو النور وانا لسه بكورك الحراامي ..وينوو الحراامي ..والله شفتوو تحت..اهاا صحوو اخووي وعندي حبووبتي برضوو قاعده معانا،وعندي اختي اكبرر مني متزوجه لكن رااجله مسااافر كلهم،اتلملموو عشاان يشوفو الحرااامي وانا اعجبكم عاااد الشعر واقف ذي شوك ابو القنفذف،حااله عجيبه ..كلهم بقوو يتلفتوو م شافووو شي ..ي بت (ع)وينوو الحراامي ...والله كان هناا لمن سااكني كمااان وبقيت احلف وابرر ليهم ف مووقفي قايلني حلماااانه بس كنت واااعيه ي نااس..ف نص الجووطه دييك اشوف لييك زول جااانازل وقعدته ركورك الحرااامي جااا شوفوو ناازل وابوي يقول ل وينوو الحرااامي ..النازل ده م شااايفو ..كلهم فقعوهاا لييك ضحكه بصوووت واحد الحرامي زاتو ببتبسم معااهم غايتو انا قلت ي هم جنوو ي انااا جنييت ..ي (ع) ي بت ده م حراامي ده زميل اخوكي مفروض كان يجوو سوا بس اخوك اتاخر وهوو جا قبليهوو وانتي كنتي ناايمه قبيل لمن جااا ..عاد لكن بققت ذي السمسمه من الاحررااج ولاعرفته اسلم عليوو ولا قدرته اعتزر ليوو لمن ركزته ف روحي تقول ضاربني كهرربه حاله عجيبه يااخ معقوله جينااا دكتور من بره ويشوفني كده كان تكلمووني ع الااقل ..خليتم ف قهقهتم دييك ومشيت...

يتبع......

أجنبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن