الجزء 09

4.6K 79 2
                                    


غايتو لحظه الفرح دي حلوه خلاص وقعدناا نبكي مع العرووس والمشكله لمن جاات،امهااا،داخله اتفقعت بالبكاا لمن طلعناها بره غايهو خربت المكياااج كلوو .طبعا كنت جدعه تلفوني لمن جيت فتحتوو لقيت كميه من المكالمات من س ومرسل رساله قال ل مبروك وعقبالنا طبعا عيونو بقو كباار لمن قريته..شويه كده ونيسمع البوري شكلو العريس جا بسوق،العرووس وبقينا نجاري اديني المرايه وجيبي البودره وصلحي ل الطرررحه..اخوي جا داخل ولاصقته ليووو ف الباااب قلت ليوو م بتدخل الاتدينااا قرووش،غايتووطلع لينااركم بقره كده ودخل من دخل اتسمكر لمن شاف مداموو ..مالك م عرفتها ولاشنو..حمر ل ورجع مسك يد عرستوو وطلعنا وراهم بالدلوكه ..طبعا لقينا كميه من الشباب وافقين بالعربات شباااب الحله كلهم م اظن ف وحدي رجعت من دون عريس اليوم داااك شبااب زي الورد المشكله س،تخلو ليو الجلابيه والسداري والشبش والطاقيه كسرني ودشدشني لمن شفتوو ..ركبنا العربااات ولافينا ف الحله طبعا انا قاعده ورا مع العرسان وس راكب قدام اخوي يقول اي كلمه انا ارد ليوو بقيت ليهم زي شووكه الحووت ..بعد لافينا رجعنا البيت ودخلنااا جواا ..س م زحه عيوني من علي وانا اتكشم ساااي ..العرسان لبسو الدبل وبقينااا نتنونس كلنااا نحنااا الشباب س رسل ل رساله وقال ل اتحصني عشان م يسحرووك لي ..اهااا اخدنا قعدتنا دييك والنااس بدت تمش بيوتهم بقينا نلعب ليدوو ..ي س انت اول مره تحضر ليك،عرس سوداني صاح..اي والله،هناك حتي كان عملوهو م بعملو كل المراسم بالطريقه دي،..بتمني كان تقعد معانا لحدي العرس بس انت حاترجع بعد اسبوع وم اظن تجي،تااني ..انا لمن سمعته الكلام ده حسيت كانو قلبي انقبض وعاينته ل س بس هو حاول يهرب،من نظراتي ليوو .طوالي قمته طلعت فووق ..مالك ي ع طلعتي فجاه،كده ..ماف حاجه لكن حاسه،بصداع عشان كده بكون من التعب لينا كم يوم م نومناا كوويس امشي،انتي وانا بلحقك بعد شوويه ..

يتبع......

أجنبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن