الجزء 02

5.9K 100 12
                                    


زعلت جنس زعل بقيت اضحوكه ف البيت ..اصبح اليووم جمعه وعلي العليهاا البت البتنضف ليناا م جاات .امي،جاات نهزيتني من الصبااح عشان اقوم انضف عااد م الحبشيه حقتم قاعده ومجاااني،كمااان اهاا بعد مشاورات ومعتالاات ومنتالات مع نبع الحناان،استسلمت وقمته شلت جردل المسح و مكشاشتي وبديت انضف ..سامعه امي وابووي،يبتونسو قال ليهاا (س)ده مولود بره اصلا واهلو مقيمين هنااك واول مرره يجي هناا ..انا بنضف ودقاا صيواانتي مع الحاااج والحاااجه بهناااك ..زول ي ناااس مولود ف دوله اجنبيه معناها م بعرررف عررربي كتير ..شلته جردلي امي ناداتني ..ي بت ي ع امشي نضفي الصالوون ..طنطنته ووننقنته كوويس ومشيت ..لقيت باب الصالون مقفول دقيت البااب..قال ل يس..طبعا انا اتغظته منوو قلت ليوroom sarvies ..حالتي زاته بتدل ع كده ..اهاا فتح البااب ورطن لي كلام كتير كده غايتوو م فهمت منوو شي لاعرفته قال ل اتفضلي ولا كان بشكي لي..انا بابتسامه كده قلت ليوو غور من وشي خليني اتم شغلي عشان،م اطقك،بالجردل،ده اسي زولكم م بعررف عرربي غايتو اتفسحتوو فيهوو دعيتو جنس دعااا ..طلع وخلا ل الصالوون نضفتوو بعد خلصت امي واختي كان جهزو الفطوور اهاا امي واختي بقو يتغالتو بياكل عصيده وم بياكله انا اعاااين ليهم سااي ويدي جوااا الصحن لقطه نص الاكل من الصينيه ..هو جاا دااخل وقال عصيده ي سلام انا بحبهاا ..انا اللقمه خنقتني وبقيت بقح جنس قحه بعرررف عربي كووورعلي معناها قبيل فهم كلااامي غايتو خنقته جنسس خنقه لمن اختي اديتني لبعه حتي اللقمه نزلت ..غايتو انا طوالي قبلت ع الباب وبقيت طاالعه ..قال ل اعملي حساابك الباب م يطقك ومعاهااا ضحكه كمااان نظام انا فهمت كلامك.....

يتبع.....

أجنبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن