الجزء 08

4.7K 82 3
                                    


هي نسيت عندي مكوه وقعدته اجيب ف الاعزااار غايتو قدرته اهرب من الموووقف وقلت ل ااامي حنينهوو ...س عاين ل نظام ابيتي تختي ل حنه وكشر ل وشوو ..مشيت فتحت البااب لقيت بنات عمي ف وشي لمن خلعووني يخسي عليكي ي ع تحنني اخوكي وم تورينااا وكلهن دخلن وقعدن يزغرتن اهاا القعده بقت،حلووه شديد ..عندي بت،عمي،مكسره س وقالت الاتجيبووو شغاله عروض تمش وتجي من قدااموو وتتظااارف وهاك ي مويه وشي شااي ...الحنه انتهت وبقو ينضفو ف الخضار النسوان كلهم جواا وساهرناا فيهوو لحدي س 1 ..بعد خلصناا مشينااا ننوم كلناا نحنا البناااات فووق ...تاني انا نزلت عشان نسيت تلفوني تحت ف الشاااحن دخلته فتحت النور وشلته تلفوني وانا طالعه لقيت س،ف،ووشي لمن انخلعت ..يااخ انت،م تعمل اي حركه وانت داخل ..ليه م حننتني ي،ع ..سكتاا م رديت ليوو ..اناا عايزك تحنيني ااسي ..ع كيفك قال ليك،انت قبيل،ليه م اتحننته ثم تانيا انا عايزه،انووم ..عايز اسالك سوال ف حاجه بينك وبين،الولد القبيل،..اقسم بالله انت زودتها وانت دخلك شنوو اذا ف حاجه ولا ماف ..عايزه اعدي قام مسكني من يدي..ردي ع سوالي ي ع ..اول مره اشوفوو من قريب واعاين ف عيونو م عارفه احساسي كلها اتلخبطت وانا بعاين ليوو..زح يدك واوعك تاني تمسكني فاهم ..تمام انا اسف..مشيت ع غرفتي وانا متوتره وبررجف..ي بت ع مالك بترجفي ووشك مخطوف كده ..ماف حاجه بس انتي عارفه انا بخاف من الضلام عشان،كده رقدته بس م نمته كنت بفكر ف الحصل والبنااات طبعا لمن يجتمعوو ليهن ف مناسبه م بنوموو ...الصباح كنااا ملخومين مع الضيوف،والفطور وكده وكان العقد بعد صلااه الجمعه،...س كان شغال خدمااات بس يشيل الصواني والشاااي ..بيت العروس قريب لينااا نحنااا شيلناا فستيناا ومشينااا ليها عشان نجهزه وكده ..ي بت ختي التلفون ده خليناا نجهزك كلها ساعات ويبقي راجلك وحلالك تاني اتكلمو اليوم كلوو البت من امس ماسكه تلفونه وشغاله نقه ..شلته منها التلفوون وقلت ل اخوي اقفل ياخ،كرهتنا ...اصبري ل بس لمن تجي اليله بوريك تهديد صرريح ...بدينا نلبس العروس لبسناهااا بلدي طلعت رهيبه وانا لبست فستان اسود وفيهو عدته الوان لكن كان ع مقااسي ظبط والشعر ده كويتوو ليك وطلعت ل خسله،كده بالجنبه،والله انا زاتو م عررفته روحي م اتمكيحت لانو م بحب المكياج بس عملت روج لونو بنبي فاتح ..اخوي ضرب ل خطيبتو وسمعنا،العقد كلوو وقعدنا نزغرته ونكورك..

يتبع....

أجنبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن