غادر ال ستانتون.. ليلاني في الصباح الباكر .. فلماذا يبقون ماداموا لا يأملون شيئا من وصيه ذالك العجوز المجنون..
منتديات ليلاس
شعرت تيري وهي واقفه بجوار سيارتها في اثناء انصرافهم بقلبهم ينتفض فها هم اقرباؤها الوحيدون في افريقيا يحرمونها من عطفهم وينبذونها للوحده والمجهول...بل يبدو انهم يكرهونها ولا يكنون لها غير الحقد والرفض ..لماذا كل هذا الحقد ؟لقد وزع جدها ممتلكاته كما يريد ولا يستطيع احد ان يعارض ارادته الاخيره وراحت تنظر بحزن الى السياره وهي تختفي ..ان الشخص الوحيد الذي يحبها حقيقه في ليلاني قد توفي الان .
- لا تحزني لان هؤلاء المغفلين الثلاثه قد لفظوك ....انهم اناس لا يستحقون ان يحزن احد عليهم
كان اليك مارلو يقف خلفها ويراقبها في عطف وحنان
- كنت أمل أن نظل اصدقاء ياسيد مارلو و....
- لقد اعطوك الدليل على انهم ليسوا جديرين بعطفك واحترامكولاحظت تيري حقيبه المحامي
- سترحل انت ايضا ياسيد مارلو؟- كنت اود ان امكث بعض الوقت ولكن عندي قضيه مهمه يجب ان اترافع فيها غدا وعلي ان اعكف على دراسه بعض الوثائق والمذكرات...واتمنى لك حظا سعيدا في ليلاني ياتيري وكوني دائما شجاعه .
وصعد الى السيارته وهو يقول لها :
- لا تتخذي قرارت متسرعه ...ادرسي الجوانب الايجابيه والسلبيه وقارني بينها جيدا قبل ان تقرري التخلص من ليلاني ..ولا تنسي ان ستيوارت عهد بها اليكوعندما اختفت السياره وراء سياج الاشجار اتجهت تيري الى الحظيره الصغيره التي وضعت فيها قردها الصغير الذي اطلقت عليه اسم جيسي وكان هذاالاخير يلتهم طعامه بنهم واصبح مع مرور الايام يألف وجود الانسان .
وراحت تيري تفكر وهي تداعب حيوانها الصغير كيف ستمضي اول ايامها كشريكه في ملكيه هذه الضيعه ؟ولم يطل بها الوقت في التفكير لقد جاءها جوشوا احد مرشدي المحميه يحمل انباءسيئه ان اموس وهو مرشد اخر لم يات للعمل اليوم ولا احد يعلم لماذا وكذلك الحال بالنسبه لعدد اخر من العمال كان اموس يعيش في منزل صغير عند مشارف المعسكر .
- هل ذهب احد ليستقصي اخباره؟
ولم اجب جوشوا وقد بدا عليه الحرج وقطبت تيري مابين حاجبيها ان ذره تراب واحده يمكن ان توقف سير الاله وتعطل العمل كله..
- من قام بمراقبه السائحين اليوم؟- انا ، لم يستيقظ منهم غير سته صباح اليوم ولكن كان يجب ان يكون مرشدان لنوبة الساعه التاسعه حيث يزيد عدد السياح بطبيعة الحال .
وسرعان ما اتخذت تيري قرارها
- جهز السياره ساقوم انا بهذه المهمه
وتنهد جوشوا بارتياح ، ولكن يبدو ان هذا الترتيب لم يرض شاك ودونا بيكر وهما زوجان من نيويورك فلم يخفيا عدم رضائهما عندما علما ان فتاة شابه ستكون مرشدتهما وقال شاك :
- لماذا تخلى عنا اموس في اللحظه الاخيره؟
أنت تقرأ
حورية الغابة - روزماري كارتكر
Romanceهناك في إفريقيا تركت تيري ماسترز طفولتها وأحلامها ودعت طبيعتها الحبيبة ليلاني بغاباتها المليئة بالأسرار .. ودّعت بلاد الأسود .. وودّعت فارس احلامها راف ماتياس الذي تفتحت انوثتها بين ذراعيه . لقد اصبحت ليلاني هي الماضي يا تيري .. ولكن لا .. إن قدرك...