The End

21.6K 2.4K 1.3K
                                    


~•🌺•~

فتحت عيناها لتجول بنظرها بتلك الغرفة وتقع أنظارها عليه، يجلس وهو يعقد ذراعيه لصدره وينظر لها بنظرات ثاقبة جعلتها تشعر بالخوف.

إبتلعت ريقها لتعتدل بجلستها وهي تعبث بذالك الأنبوب الذي يمدها بالمغدي وأزاحت عيناها عن عيناه..

لكنها كانت لاتزال تشعر بنظراته الحارقة تلك التي تجعل قلبها يضرب صدرها الضعيف بشدة..

نظرت له مجددا وترددت منتظرة منه قول أي كلمة لكنه لم ينبس بحرف لذالك شعرت بالتوتر الشديد والحيرة والضعف وأنزلت نظرها ليداها لتبدأ بالعبث بهما

رغم أنها شفيت من مرضها إلا أن عادة العبث بأصابع اليد لم تفارقها، هي أيضا كانت تشعر بألم بحلقها ولم تستطع التحدث لأنها أطالت الوقوف في الثلج والبرد القاسي.

دخل ذالك الطبيب الأجنبي ذو العيون الزرقاء الصافية بلون السماء وهو يبتسم بخفة نحوها لتبادله الإبتسامة

"هل أنتِ بخير الآن؟"

خاطبها بلكنته الإنجليزية لترمش بهدوء وتنظر لتشانيول الذي تنهد أخيرا وأبعد نظراته عنها ليبدأ بالتحدث معه وغادر الطبيب بعد ذالك.

أغلق تشانيول الباب ليستدير لها ويقترب ليقف بجانب سريرها وقد أعاد نظرات العِتاب نحوها مجددا..

هو لم يتكلم!

لكن نظراته الصامتة كانت كفيلة بجعلها تفهم ما يقوله من خلالها..

"هل أنتِ سعيدة بما حصل لكِ الآن؟"

أردف أخيرا بنبرة معاتبة لتنزل نظرها للأسفل وقد بدأت الدموع تتجمع بعيناها لتردف بهدوء

"لماذا تعاملني هكذا؟"

سمعت تنهيدته ليرمي معطفها على قدميها ويستدير لمغادرة الغرفة ولكن أردف قبل ذالك ببرود

"إرتدي معطفك! سأنتظرك في الخارج"

نظرت للمعطف بأعين لامعة ونظرها مشوش لتسحبه بخفة وتنزع ذالك المغدي بقسوة بعدما مسحت دموعها بألم..

إرتدته لتنظر باحثة عن حذائها لكنها لم تجده، لذالك توجهت نحو الباب بأقدام حافية لتفتح الباب وفور لمحه لها فتحته سبقها..

هي كانت تريد سؤاله عن حذائها لكنه كان سريعا جدا وبدأت بالجري لتلحقه قبل أن يختفي عن أنظارها وتضيع بذالك المشفى حتى وصلت للخارج بعدما كادت تتعثر..

Silent Love|| حُـبٌ صَـامِـتْٖحيث تعيش القصص. اكتشف الآن