فوت وكومنت
علقوا على الاحداث🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒
تشانيول: ما الذى فعلتيه الان يا حمقاء..وامسكها من زراعها .... هل جننتى لتقومى بصفعى.. الا تعرفين من. انا..؟
بيكهيون نازعا زراعه من بين يدى تشانيول: اعلم جيدا........ انا اتحدث مع حقير حاول التحرش بي....
واستدار بيكهيون نازلا من الكراج تاركا خلفه تشانيول المصدوم.
وصل بيكهيون لباب المقهى فوجد اخيه سيهون يقف امام المقهى ويبدوا انه وصل للتو....لم يصدق بيكهيون عينيه فهو لم يري سيهون منذ بضعه سنوات فعليا ما يقارب اربعه سنوات..هو اشتاق له بطريقه رهيبه.
تلا رؤيته لسيهون.....قفز بيكهيون فى احضان اخيه محيطا خصره بساقيه من شوقه له ....ناسيا اعين الصحفيين والمصوريين.
احتضنه سيهون بنفس الوقت من يراهم لن يعتقد ابدا انهم اخوه ناهيك عن انهم توأم .
بعد ان اكتفى بيكهيون من احتضان سيهون نزل عنه خجلا ومتذكرا انه ربما غدا قد تملأ صوره الصحف والمجلات.
ثم توجه بيكهيون و سيهون للداخل غير مدركين للأعين اللتى توجه لهم طلقات من نار بسبب ما رأته منذ قليل.
وصل بيك وسيهون للمائده فوجدا تشين متواجد بالفعل.....سلم تشين عليهم.
تشين: سيهون اشتقت لك يا احمق كيف لا تأتى لرؤيتى منذ ان تركتك بامريكا انا وتشانيول....
سيهون: انت تعلم انه بعد ذلك الفيلم الذي شارك فى تمثيله تشانيول فى امريكا تحت اخراجى ... اصبحت اعمالى كثيره حتى قررت العمل فى الافلام الكوريه ...
فأرسلت الاسكريبت لك لتعطيه لتشان .
بعد ان انهى تشين حديثه مع صديقه وجه اهتمامه لبيكهيون تشين: انسه بيكهيون يسعدنى رؤيتك.. لا تقل لى سيهون .... هل بيكهيون اللطيفه هى شريكه تشانيول فى ءلك الدور.
بيكهيون متذكره ما فعله تشانيول منذ قليل فى الكراج كيف ستمثل امام ذلك المنحرف هذا الدور المليئ بالاغراء
: تشرفت بمقابلتك سيد كيم ..... سعيده بمقابلتك .... واعتقد نعم انا من ستقوم بالدور النسائي فى الفيلم خاصة السيد سيهون.
(( بيكهيون وسيهون لا يريدون ان يعلم احد انهم اخوه ...حتى لا يؤثر ذلك على عملهم. كما ان بيكهيون قد غير ايمه من اوه الى بيون عند دخوله الوسط الفنى))
أنت تقرأ
🌻Only ... For You🌻
Fanfiction((تشانبيك مكتمله ))بيكهيون+ تشانيول Praivet انت فظ و سليط .. وانتى مغروره وقبيحه يبدوا ان صديقى احمق ليختارك لتمثلى امامك حتى ولو كنتى اشهر عارضه وممثله...🌻🌻🌻