فوت وكومنت
علقوا على الاحداث لم يتم مراجعه الاخطاء
لالاول بدى ياكو حبيباتى تدعموا السكرهsilly_Exo
بيكهيونpov:
انا فعليا اعشق اخى سيهون انه الطف رجل فى حياتى...
بينما نتحدث معا ويلاطفنى فهو يعاملنى كأنى قطته.احدهم فتح باب الغرفه.
وسمعنا صوت بارك تشانيول يقول: ما اللعنه اللتى تحدث هنا ..... هذا مكان تصوير محترم.
نهضت من فوق فخذي سيهون وواجهته.: ما دخلك انت سيد بارك بما نفعل....... ان ما نفعله من شئننا فقط .... ثم انت آخر شخص يمكنه الحديث عن الاحترام.
سيهون: بيكهيون محقه تشانيول ما نفعله شأننا فقط ...ثم ما الذي اتى بك لغرفتها الان .... انت تعلم ان هذه غرفه بيك اليس كذلك.
ارتبك تشانيول من سؤال سيهون بماذا سيبرر فتحه لباب غرفه بيكهيون بدون استئذان.
والجميع يعلم انها ربما تغير ملابسها بعد التصوير.تشانيول: لقد تبعتك سيهون لانى اردت الحديث معك وانت دخلت لهنا.
بيكهيون: هذا لا يبرر دخولك بهذه الطريقه فكما رئيت انت تقاطع شيئ هام.
تشانيول: ما الذي اقاطعه انسه بيكهيون يمكننى مشاركتكم حواركم الهام اليس كذلك
سيهون: تشانيول بيكهيون هى حبيبيتى ونحن كنا نتحدث معا.
صدم تشانيول مما سمعه اذا بيك وسيهون حقا بعلاقه... ولكنه يريدها لنفسه وسيأخذها
قاطع حديثهم دخول شبيه الغزال .
لوهان : بيكهيون لديك برنامج بعد التصوير بساعه ..... اوه سيهون اوبا انت هنا .... كيف حالك...
سيهون: بخير لو الصغير.
لوهان بخجل حيث بدأ يكسو وجنتيه الاحمرار : اردت اخبارك ان ...... الفيلم خاصتك اكثر من رائع
اتجه سيهون ناحيه لوهان الخجل واحتضنه مرحبا به فهو لم يره من سنوات ..... فشعر الغزال بالارتباك فهو ابدا لم يحدث بينه وبين سيهون ملامسات من قبل....
ابتسم بيكهيون بينه وبين نفسه على الاحمقين اللذان لا يستطيعان الاعتراف لبهضهما فلوهان دائما ما يحكى لبيك عن حبه لسيهون...
وسيهون دائما يخبر بيك عن عشقه لشبيه الغزال . ولكنهما لما يستطيعا اخبار بعضهما عن ذلك.
أنت تقرأ
🌻Only ... For You🌻
Fanfiction((تشانبيك مكتمله ))بيكهيون+ تشانيول Praivet انت فظ و سليط .. وانتى مغروره وقبيحه يبدوا ان صديقى احمق ليختارك لتمثلى امامك حتى ولو كنتى اشهر عارضه وممثله...🌻🌻🌻