ملكه الفتنه

734 68 44
                                    


التفاعل فقط ما اريد
🌟🌟🌟🌟🌟🌟

بعد خروج بيكهيون وسيهون من المقهى ..

بيكهيون: لنذهب للكراج المقابل لقد صففت سيارتى هناك ..... كيف اتيت من المطار لهنا...

سيهون: لقد اقلنى اماه.... ...
لا اتمزحين معى بيكهيون ... هذه سيارتك.... ما هذا اللون وردي..

بيكهيون: اخى سيهون لا تبدء انت تعرف انى اعشق الوان الفتيات الوردى لون لطيف..... اركب هيا والا تركتك هنا وذهبت.

ركب بيكهيون السياره هو وسيهون متجهين للمنزل...... سهون كان يحادث بكهيون ولكن بيك يفكر بما ان سيهون هنا...... اذا يونهو بالمنزل .....

هو لن يستطيع العيش مع اوه يونهو بنفس المنزل لا يستطيع التواجد معه ...... يشعر ان والدته لم يهجر جى جوزنغ فقط بل وهجره هو الاخر...

وحتى ان سامح فى حق نفسه لن يسامحه من اجل ما فعله بوالدته فجى جونغ كان كالعبد ليونهو بفعل له كل ما يريد .... حتى ان بيكهيون كان يلاحظ احيانا اثار الضرب على والدته ولكن جى جونغ كان فقط يخبره انه سقط وشيئ ما وقع عليه حتى لا يكره الاولاد يونهو..

ومع ذلك كان بيكهيونيلاحظ كميه العشق المتواجده بين والديه ... فوالده كان يغار على جىجونغ بصوره غير طبيعيه....

يتمنى بيكهيون ولو لمره ان يعرف سبب ما حدث ليجعل والده يخون والدته.

بينما بيكهيون مستمر فى التفكير كان قد وصل بالفعل للمنزل فتح سيهون الباب ونزل من ثم تبعه بيك الى داخل المنزل.

دخل بيكهيون فوجد جى جونغ جالس على اريكه فى استقبال المنزل ومواجه له على الاخرى يونهو و طفله من طليقته كيونغسو. ليكهيون لا يعلم لما يونهو مصر بالبقاء فى منزلهم بينما لديه قصره...

اتجه بيكهيون لوالدته بلطافه : جى جونغاه اللطيف كيف حالك ملاكى واحتضنه ثم قبل يده.

اماه انا ساصعد غرفتى لاستريح.... واخبري ميلا ان تحضر طعامى لغرفتى.

صعد بيكهيون السلالم لرواق العرف دون ان يعطى ادنى اهتمام لوالده.

_______________

كان جى جونغ يتنهد بالم فهو يعلم ان بيكهيون له اسبابه فى رفضه التعاطى مع والده..... ولكن يونهو عاد ليصحح خطاه هل يجب ان يعطوه فرصه..

يونهو: جى .... لما بيكهيون تجاهل وجودى بهذا الشكل .... الم يشتاق لنا.
او لا يريد التعرف على كيونغ مثلا

🌻Only ... For You🌻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن