حب

660 68 18
                                    

فوت وكومنت

تعليق على الاحداث
لم تراجع الاخطاء الاملائيه

🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼

الفتاه:
الم تشتق لخطيبتك تشانيولى.

وقفت بيكهيون تنظر لتشانيول والفتاه المتعلقه برقبته بذهول.

تشانيول بغضب وهو يبعد الفتاه :
ما الذي اتى بكى لهنا تايون.... وكيف دخلتى للمنزل فلقد اشتريته حديثا .

تايون:
ما هذه المقابله تشانى ..... لقد ارسلتنى والدتك لاخبرك ان تتجهز من اجل حفل خطبتنا الاسبوع القادم. ودخلت بعد ان اخبرت الحاس انى قريبتك.

تشانيول :
الا تلاحظين شئ يا فتاه هلا نظرتى حولك ليس ذلك
......انا تعلمين انى اخبرت والدتى مئات المرات انى لن اتزوجك .... بالاضافه الا ترين زوجتى هنا وهذه ليله زفافنا الا تتابعون الاعلام.

تايون:
نعم نتابعه لما ..... والدتك قالت انكم ربما تزوجتم من اجل ان تزيد شهرتكم وستطلقون وتكون زوجى بمفردى.

فلقد حددت هى ووالدتى موعد الخطوبه والزواج بعدها بشهر واحد. .... وساتحمل فكره زواجك منها حتى تتركها.

عند هذا الحد كان غضب بيكهيون قد وصل اقساه ... فهى شعرت بالاهانه من حديث الحمقاء ... كما انهم لا يعرفون شئ عن علاقة بيك وتشان لذا هى اتجهت لتايون وصفعتها على وجهها.

بيكهيون:
انت فتاه وقحه تتحدثين عنى هكذا امامى
....
انا زوجته ونحن نحب بعضنا ولن نتطلق يا حمقاء فاريحى نفسك وحركى جسدك المقرف من منزلى وزوجى حالا..... كما سمعتى منه انها ليله زفافنا.

ابتسم تشانيول لقول بيكهيون انهم واقعين فى الحب معا.

تايون:
من انت لتصفعينى ايتها العاهره.

تشانيول :
اهرجى من منزلى كيم تايون والا صفعتك انا الاخر ولم اراعى انك ابنه خالتى بسبب اهانتك لزوجتى...
عندما لاحظ انها لم تتحرك...صرخ بها بغضب.

حالا تايون..

ارتدت تايون ثيابها واخذ حقيبتها خارجتا من المنزل ولكن قبل خروجها.

تايون :
اقسم ان اجعلك تندمين بيكهيون شى.

_____________________

🌻Only ... For You🌻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن