الم اللقاء

610 72 23
                                    


فوت وكومنت

علقوا على الاحداث

هو التفاعل بيتعب اد كدا ياه.....😂😂😂😂

تفاعلوا بنزل بارت تانى اليوم

تشانيولpov:

بينما نحن ننتظر خارج المنزل بعد.دق الجرس سمعنا صوت تايهيونغ تجيب من الداخل.

:
حالا  انتظر سافتح جدى....

صوت ركض ثم  لم تمر دقيقه وفتحت الصغيره الباب يبدوا انها كانت تعتقد ان جدها هو من يدق الباب.

تايهيونغ متفاجأ:
جونغكوك...عمى تشانيول....( بدت مترددتا فى ادخالنا).......اممم.. تفضلا اسفه اعتقدت ان جدى هو من بالباب فموعد عودتهم الان.

تفضلا سأخبر امى انه لدينا ضيوف فنحن بمفردنا.

تشانيول مستفسرا عن سيهون:
حقا واين ابيكى هل سافر .

تايهيونغ:
لا ابى وامى منفصلان منذ زمن.

اندهش تشانيول من رد تاى فوالديها كانا معا فى حفل كوك  اذا متى انفصلا ... غريب... ولكن الاطفال عاده لا يستطيعون التحدث عن الوقت بدقه ولكن ما الذي جعل سيهون يترك لوهان فهو يعلم انهما يعشقتن بعضهما.

بينما تاى ستلتفت لتذهب لوالدتها اتى صوت من الداخل هل عادا صغيرتى.

استغرب تشانيول الصوت المألوف ولكن ما جمده فى مكانه من الصدمه هى صاحبه الصوت اللتى تتجه  لهم باستقبال المنزل الان.

هل هو يحلم  او يتوهم ربما ؟.....اليست من تقف امامه الان هى بيكهيون؟ 

لا يوجد احد يشبه حبيبته ابدا هو يثق بما يراه الان . هل بيكهيون كانت على قيد الحياه كل هذه الفتره وتركته يتألم بدونها....

هل ربما هى فاقده للذاكره مثلا ولذلك والديها اخبراه انها توفيت لكى يبعدا تشان عنها.سمع تشانيول صوت بيكهيون تتحدث.وهى متجهه صوبهم.

بيكهيون معتقدا ان والديه هم من حضروا الان فخاطبهم وهو يسير بالممر حتى وصل لمكان وجود تشان وتاى. :
اباه اماه لما تاخرتم هكذا لقد اجهدتنى تاى بالاضافه لكثره اسألتها عن اين ذهبتم بدونها.

لم تسمع بيكهيون اجابه لحديثها:
اماه... انتى هنا. 
تاى الم يأتى جديكى عزبزتى
..( هامستا باذن ابنتها اللتى كانت ممسكه بيدها).
......صغيرتى لمن فتحتى الم انبهك ان لاتفتحى قبل تعرفى من بالخارج.

🌻Only ... For You🌻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن