Part 3

184 12 4
                                    

.
..

YiFan's Pov :

عندما أتناول الشراب اثمل الى حد كبير و قد أطيح بأي شيء امامى حتى و إن كان انسانا ....

و لكنى لا اعلم ماذا دهاني البارحة ..

لقد كنت فى قمة غضبي و شعرت انى أريد تفجير رأسها ..

و كان باستطاعتي فعل ذلك و لكنى وجدت نفسي احطم كل شئ ..

و كأن عقلي مبرمج على ذلك ..

أو أنه يرفض إيذائها ..

توقفت للحظة و شعرت بألم شديد فى بيدي اليمني ..حينها لاحظت ذلك الزجاج المتناثر حولى و يدى التى اخذت تنزف بقوة ..

كيف فقدت الاحساس هكذا ؟

لقد فقدته لما يقرب الخمس دقائق و كان كل تركيزي على التحطيم و لا شيء سوى التحطيم ..

أردت إخراج كل الغضب بداخلى ..

و كل ذلك الحزن ..

و أخذت أبكى متناسيا دمائي التى اخذت تتساقط على الأرض ..

أبكى على حالتى هذه ..

أصبحت مثيرا للشفقة ..

بل انا أشفق على نفسي و على كل العاملين فى تلك الشركة ..

متى سينتهى كل هذا ؟! ..

مزقت سترتي لأربط يدي بها حتى يتوقف النزيف و من ثم خرجت من المكتب وسط ذهول الجميع و تحديقهم فى لأغادر الشركة ... ذهبت الى المشفى و قاموا بمعالجة يدى لأذهب بعدها الى المنزل ..

أخرجت ذلك الدب المحشو الكبير خاصتها لاحتضنه بقوة و أرتمي على السرير حتى ذهبت فى نوم عميق ...

و حينها راودتنى احلام وردية تماما كرائحة ذلك العطر التى كانت تضعه على ذاك الدب ...

لم تكن وردية تماما ..

بل كانت أشبه بتذكر ..

تذكر ابتسامتها ..

كلامها ..

يديها ..

شعرها ..

صوتها ..

حتى لمساتها التى لم أتعجب من كيفية احساسي بها رغم اننى احلم ..

كانت تلك بالنسبة لى أحلام وردية لم تراودني يوما منذ رحيلها قط ..

استيقظت على موعد العشاء .. تحديدا الساعة السابعة مساءا ..فككت الضمادة التى قاموا لف يدى اليمنى بها و ذهبت للاغتسال .. أخذت أراقب تلون الماء بدمائي و بدون كشخص مختل و انا ابتسم كلما تساقطت قطرة دماء من يدى ....

انتهيت من الاغتسال و جلست على الطاولة منتظرا وصول الطعام و انا أقوم بربط ضمادة جديدة حول يدى ...

My Wife | زوجتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن