ديانا ~
" النجاح .. كلمة يتمنى الجميع ان يكون جزءا منها , و انا تمنيت ذلك ايضا !
منذ صغري تربيت على أن علي ان اكون متميزة و ان اسعى لتغيير العالم. و كان والدي يكرر عبارة: " من طلب العلا سهر الليالي " دائما , ليحثنا انا و اخوتي على بذل الجهد في سبيل الرقي , و لسوء حظه لم يكن يستجيب له سواي احد من اخوتي .
كانا يهويان اللعب و الاستمتاع و لم يكونا يحبان ان يتعبا, و على رأي والدي: " هوايتهم هي قتل الوقت " .
كان والدي يشدد علي كثيرا و يضع في آماله , و مع ذلك فقد كان ينتقدني اكثر من غيري , كنت احيانا انزعج من هذا , و لكن والدتي و جدتي كانا يقولان لي دوما انه يفعل ذلك لانه يرى اني لسوف احقق نجاحا كبيرا , و يرى اني استطيع ان اقوم بما هو افضل.
طوال حياتي , كان كثير من الناس يسألني: " ماهو حلمك ؟ " , فكنت اجيبهم بان حلمي هو تغيير العالم , فكانوا يضحكون. و اني لاعجب هذه السخرية من طموح هو ليس ببعيد , فقد يرى الشخص محدود التفكير في هذه الرغبة جنونا ليس يضاهيه جنون , فالكون فيه اناس كثر , ليس لي سبيل الى تحويل فكرهم , و هذا صحيح بعض الصحة , لمن ينظر الى الموضوع بشفافية بحتة , و انا لست من هذا النوع ! ان فكرتي هي الوصول الى الناس من خلال اهم عناصر المجتمع .. الاطفال. و لهذا اطمح ان اصبح معلمة , فمتى تغيرت منهجية الاطفال اختلف كل شيء.
لقد وعيت على حياتي منذ سن صغيرة , و اقصد بهذا انني بدأت افهم ما حولي قبل الاوان , و لن اقول ان ذلك يرجع الى البيئة القاسية التي عشت فيها , لانني , و بكل صراحة , كنت اعيش حياتا عادية منذ بداية عهدي بنفسي. و لعل الاثر الاكبر في ذلك كان لوالدي , فقد كان يرغب مني دوما ان اكون ذكية , متميزة عن غيري في كل امر ,كان يعلم انني كذلك , و لكنه لم يكن يحب ان يشهر ذلك امامي لكيلا اضع نفسي في غير موضعها و ........"
طيحت القلم على اثر هزة زلزالية جتني , رفعت راسي و شفت امل المعصبة.
" وشو ؟؟ " قلتلها بنبرة طفش.
" وش تسوين ؟ لي ساعة اكلمك و تسفهيني كأني مو موجودة ! "
" سوري قاعدة اكتب رواية .. "قلتلها بلهجة اسف.
" رواية عن مين ؟؟ " سالت و هي متحمسة.
" عنا ! "
******************************************
و انتهى الفصل الاول !
اتمنى يكون اعجبكم . دارية انه فيه كلام كثير بس انه خدم بداية الرواية.
لا تنسون تحطون لايك و تخلون كومنت ((;
..ديانا