هاي قرائنا الاعزاء ((:
بعد ما قريتو بداية الرواية اكيد ودكم تتعرفون عالشخصيات ! فقررنا نعطيكم نبذة عن كل شخصية ..
عتيقة ~
طويلة , نحيفة , بيضاء , شعرها قصير و شوشة وناعم مره , عيونها شبه كورية ( مع انها ما تحب تعترف ) , عندها شوي حب شباب على وجهها بس في المجمل جميلة. جنسيتها افغانية . هي ذكية بس انها ما تحب تتعب و كسولة , و احيانا احس انها هي و المذاكرة اعداء , بس هي ميب ميؤوس منها مرة .. يبيلها بس احد يحفزها تشتغل و تقرا , يمكن تتغير مع الزمن . طيوووبة مرة و تحب الكل , نادرا ما تزعل و ما تعصب بسرعة .
و اهم حاجة : هي تموت بالافلام الهندية و زاك ايفرون و ون دايركشن ( خصوصا لويس ) .
ديانا ~
طويله ، بيضا ، جميلة , متوسطة مو سمينه ولا نحيفه ، شعرها طويل وناعم وجميل ، ماشاءالله قارئة كتب مثقفه ، هي صاحبة الرئ الصح اغلب الاوقات . خبله , شخصيتها جميله ، تتنرفز على طول , تحب كل شي يصير بسرعه . جنسيتها روسيه . ما تزعل بسرعه ، اكره اذا قامت تتكلم بالسياسه ودي افقع وجهها . تحب الكتب واغاني ون دايركشن اللي ما اواطنهم.
أمل~
متوسطة الطول, نحيفة, سمرة, شعرها متوسط , عيونها كبيرة ما شاء الله وبصراحة انا احب رموشها, ما تحب المذاكرة مره عادي عندها ومرحة مررررررررررره نحب مزاحها( وما تزعل أبد مستحيل لو تفقعين وجهها عادي ما راح تزعل), وما راح نفقع وجهها عشانها ما تزعل بس أعلمكم, جنسيتها سعودية.
أهم شئ: تحب الهنود مره تعشقهم عشق جنون( خصوصا فارون دهاوان).
ليلى~
طويلة, سمرا شوي ، جذابة، شعرها طويل ، جنسيتها سعودية, تكرة شيء اسمة عنصرية ،هادية مره ، تحب تقرا وتتثقف، عندها غمازات تهبل شخصيتها تعجبني ،عشقها تركيا،هي الشخصية العاقلة بينا
واهم شيء عندها :ون دايركشن وبالتحديد .
ساره~
حنونه,نكته تمشي على الارض ,طيبه ,جميله والملح معبطها تعبيط ,شعرها قصير ,سمره ,سعودية , مثقفه ولكنها تنزفزني شوي بسبب المعلومات اللي تجيبها'شخصيه غامضه ولكنها مقتنعه بالحياة اللي تعيشها وذكيه و حنونه جداً جداً بس اللي بقلبها على لسانها
على فكره هي ماتحب الرجال الأجانب يعني اذا ماصار'
سعودي ولأبس شماغ ماتحبه وماتحب ون دايركشن .
**************************************
و هذي هي شلتنا !
اتمنى انكم تعرفتوا علينا اكثر (:
اعجبتكم شخصية معينة ؟ قولولنا منهي !
حنا نكون اكثر من مبسوطين بتعليقاتكم و لايكاتكم !
نحبكم 3>
.. الشلة