الفصل الثالث

102 2 2
                                    

أمل ~

"المرح المغامرة حب الاكتشاف" هذه انا ببساطة

كنت في مكان مليء بالرجال وكنت انا البنت الوحيدة بينهم لكنني لم اهتم لنظراتهم لي التي تقول " لم هذه هنا ؟ هل تريد الذهاب الى الموت برجليها؟! " اتى الرجل المشرف علينا وبدأ  يعطينا اسم لرجل مافيا خطير جدا لم يقدر علية احد فقرر ان يجعلني اذهب الية واخدعة واخذ الادلة والشواهد لانه لا نستطيع اتهام اي انسان بدون دليل ابتسمت ابتسامة عريضة ثم قلت  :حاظر طال عمرك .ذهب الجميع وانا في طريقي الي مكتبي اتى رفيق لي بالشغل وقال: انتي مجنونة بتروحين لهذا المريض انتي ليش صرتي جاسوسة ؟!! نظرت الية وقلت : هذا حلم الطفولة ولا احد يقدر يوقفني .ذهبت لاجهز نفسي لمهمتي الخطرة بنظر الجميع اما بالنسبة لي هي متعة واكتشاف لاشياء لم اجربها وانا في طريقي لمقر المافيا اتتني ضربة قوية على رأسي من وفاء التي دائما تقطع تخيلاتي ومغامراتي.

عصبت عليها وقلت بصرخة:خييييير وش عندك ازعجتيني ؟؟!

ردت علي ببرود:ماعندي شيء بس شفتك سرحانه وتفكرين قلت خل اخرب عليها .

في ذيك اللحظة ودي امسكها واتوطى بطنها خربت علي المهمة السرية يوم جيت ارد عليها دخلت علينا استاذة وسكت عنها وانا اتوعدها بالفسحة .

**************************************

هاي كلكم !

دارية ان البارت قصير بس ان هذي بس البداية !

انتظرونا في البارتات الجاية , لاننا انا و البنات بنفلها XD

و طبعا لاتنسون تكتبونلي كومنت و تحطولي لايك 3>

جزء من عقلنا مفقودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن