يـسيـر فـي رواق المـدرسه بهـالتـه الهـادئه يـرتدي زيـه المدرسـي والـذي جـعله تُـحفه فنيـه هـاربـه مـن متـحف باريـس..حقـاً ! الكـلمات لا توصـف جمـاله الملائـكي بشـرته البيـضاء الحليـبيه الصـافيه.. ووجنتـيه المنتفخـه بلطـافـه... ، ولا نغـيب عـن جسـده المنـحوت بمثـاليـه..
لا يُخفى عـن احـد شكـله اللطـيف لكـنه لا يُظهـر لطـافته الا لمـن اراد..!دلف الـى صفـه بعـد ان سمـح لـه المعلـم ليدخـل بخـطى متـزنه وهـالة الغرور تستوطنـه..
"انـا كـيم جونمـيون طـالب جـديد يمكنكـم مناداتـي بسـوهـو"
اطـلق كلمـاته مُـغلفه بالبـرود ليـنتـشر وزيـز النـحل فـي اركـان الصـف'وااو انـه وسيـم'
'اللعـنه علـيه يبـدو مغـروراً'
'تـشه ظـهر مُنافـس جـديـد'بعضـهم فـرح بـ الطـالب الجـديد و البعـض الاخـر انغـاض وانزعـج مـن وجـوده..
تحـركـت محجـريه مُتفحـصه كـل اركـان الصـف مُستغـلاً حـديـث الطـلاب ومُـحاولة المعـلم لأسكـاتهم، توقـفت نظـراته لكـومة الشـعر المـرميـه عـلى الطـاولـه والتـي تمتـد اطرافـها الـى الـجوانـب...
"يااه انـت ايـها الطالـب الجـديد ايـن شـردت! فـ لتـذهب لتـجلس بالقـرب مـن جيـون"
صـاح المعلـم بملل فيبـدو انـه شـرد كثيـراً في تمعنـه لتلـك النائـمه..
قلـب عينيـه بمـلل بأتجـاه المعـلم وكـأنه يخـبره بـ'حقـاً!'
هـو طالـب جـديـد هـنا مـن ايـن سيـعرف مـن تكـون جيـون..؟! بحـق الالـه..!!زمـجر المـعلم بغـضب فـور ادراكـه لتلـك النـائمـه فوق الطـاوله مُتجـاهلاً نظرات الحـانق بجـانبه او بالاصح لم يلحـظ فـ تلك الجـيون قـد اهرمـت المعلـميـن..!!
"الـى الخـارج فـوراً"
صـاح بغـضب لتـرد علـيه بلا مبـالاه"ليـس كـأني اهـتم لـحصتك سيـد رأس البـطيخه"
ضحـك جميـع الطـلاب عـلى اللقـب الـذي اطلـقته علـى المعـلم الا ذاك المُـتفاجى الواقـف كـ عمـود..!لأول مـره يـرى فـتاه بجـرأتـها..!
كـل الفتيـات الاتـي قد تعـرف عليـهن إمـا ديـدان كُـتب ستبكـي وتنـهار إذا فقـدت علامـه واحـده وإمـا فتـيات يدعـين القـوه ويتـخال لـگ بأنـهـا ستـضرب الـمديـر مـن كلامـها ولكـن إحزر مـاذا؟! فـور رؤيتـها للمـعلم هـي ستطـلق العنـان لدمـوع التماسيـح..!!اقـسم بأن هـذه الفتـاه مُختلـفه عـن البقيـه..! انـه مُحـق لـم يخـطى لقـد وضـع قـسمه في محـله فـ هي كـومـة مشـاكـل مُتحـركه تخلـق مُشكـلات مـن العـدم ..!
أنت تقرأ
قطتي المُتنمره
Short Storyمكتمله~ "أنـا اكـرهكِِ بـارك جيـون" "وأنـا ايـضاً كـيم جونمـيون" ِ