كــ مركـبةً بـلا فـرامـل قـد داس علـى قـدميـه ليسـرع الـى مُبتغـاه
بخـوفـاً وقـلق بعـد
رؤيـة ذلـگ المنـشور علـى صفحـات التـواصـل الاجتمـاعـي...ارتـطم بالكـثيـر مـن الـكائنـات الزاحـفه التـي تُعرقـل سيـره..
ارتـطاماتـه بكـل اولـئك خـَلف الكثيـر مـن الشتـائم تخـترق مسـامعـه..لـكن..~ هـو لـم يأبـه بـها فـ الخـوف قـد اعمـى بصيرتـه..
لـم يتـوقف ولـو لفيمتـو ثانيـه عـن الهـرولـه الا عنـدما وصـل الـى نقطـته المرجـوه ، حشـر المفتـاح فـي مكـانـه
ليديـره بسـرعـه ويدفـعه بعجـله..صعـد الـى غرفتـها وفـي سريـرتـه يـدعو
بأن تكـون مـزحـه ثقيـله
مـن مزحـاتـها..دفـع البـاب بقـوه ليـرتطـم عـلى الحـائـط مُحـدثً دوي خشـن فـي المـكان مـع صـوت لهيثـه لشـدة التعـب..
سـارت عينـاه باحثـه عنـها فـي الغـرفـه وقـد انـحنى ليمـسك قلبـه بقـوه مُكشـراً ملامحـه بألـم..
وكـأنما هنـاگ قـوه قـد جـذبت عينـاه لتسـكن عـلى زاويـة الغـرفه..
.
.
.
.
.
تنهيـده تليـها اخـرى قـد انطـلقـت مـن شفتيـه بأنزعـاج..قلـب عينـاه بغضـب ويُديـر جسـده عنـها مُتجاهـلاً تـرجياتـها..
"يـااه.. لا تقـلب عينـاگ كـ الضـأن عنـدما يحتـضر.."
صـاحت بتـملل مـن تـلگ التجـاهلات الـتي يرميـها علـيها..
"ومـازلتـي تسخـرين ! الـم يكفيكـي كيـف اخفتـني واللعـنه وايضـاً مُتابعينـگِ لـم تُفكيـري بخـوفهـم عليـگِ..؟!"
صـاح بغضـب وقـد تلألات عينـاه بالدموع لتنـتفض بخـوف..
لأول مـره ترى الجـانب المُخيف مـن اخيـها ، لطالمـا حـاول ان يكـون مُـخيفـاً بـدلاً عـن اللطيـف لـكن ليـس بهـذه الطريقه...الـخوف الـذي اجتـاحه بسـببـها قـد اخـرج الـبركـان السـاكن داخـله ..
"انـا اسفـه جيـن ، انـا لـم اقصـد ذلـك، انـا فقط شعرتُ بالمـلل"
قالت ببكاء وقد تبللت وجنتيها المنتفخه بسيل الدموع المنهمر..
.
.
.
Juon's pov:-ان غضبـه فاجـعه بحـق..!
كيـف لهـذا اللطيـف ان يتحـول الـى شيطـان بعيوناً حمـراء مُتـلالاه ؟!
أنت تقرأ
قطتي المُتنمره
Short Storyمكتمله~ "أنـا اكـرهكِِ بـارك جيـون" "وأنـا ايـضاً كـيم جونمـيون" ِ