"استيـقض..هيـا ستتـأخر عـن المـدرسـه..""هاااي استيقض اللعنه..! حـرك قدمـاك الى الحمـام امـامي والا اقسـم انـي سأركـل مـؤخرتـك اللعينـه الان.."
صـاحت بأنزعـاج من ذلـك النـائم علـى بطنـه وقدميـه مفـرقه بعـرض السـريـر..!"امـــي ارجـوگِ ..قليـلاً فقـط خـمس دقـائـق وحسـب"
انتحـب بصـوتاً مخنـوق بسـبب تـلك الوسـاده التـي تحتـمل ثـقل رأسـه.."استيقـض الان والا...."
صـاحت بنفـاذ صـبر لينتفـض هـاربـاً الـى الحمـام..
عنـدما تصـرخ والدتـه فاعـلم ان بُركـانـاً ثـائـر قـريبـاً لـ درجـة شعـروك بـ حرارتـه...اتكـأ علـى المغـسله يحـاول استيـعاب الامـر ويعـود الـى وعيـه..
"اخخـخ..اللعنـه عـلى تلـك المـدرسه بحـق..! تحـرمنـا مـن نـوم النعيـم..!"
تـذمر زامـاً شفتيـه بأنزعـاج ، استحـم بسـرعه وارتـدى ملابـس المدرسـه ليهبـط الـى الاسفـل بهـدوء.."صبـاح الخـير ابـي..صبـاح الخـير امـي"
اردف وهـو يجـلس امـام الطـاوله ليتنـاول طعـامه بهـدوء..رمـق والـديه بنـظره سريـعه واعـاد عينيـه علـى طبـقه بتمـعن..
حيـثُ كـان يجـلس والـده يحتسـي قهـوته المـُره ويقـرأ جـريـده، بينمـا والـدته تحتـسي قهـوتـها ايـضاً وترمـق الطـاولـه بشـرود.."إذاً..الـى اللقـاء سـأذهـب"
اردف مُستعجـلاً لينهـض بسـرعه حامـلاً حقيبتـه فـوق ظـهره ..وصـل الـى المـدرسه اخيـراً ليـدلف الـى الداخـل ، وضـع حقيبتـه فـي الصـف وعـاد ليتجـول فـي الاروقـه..
"اووه.. اهـلاً سـوهـو كيـف حـالكـ اليـوم؟!"
اردف كيـونغسو بلـطف عنـدما التـقى بـ سوهـو فـي الممـر.."مرحـباً كيونـغسو..انـا بخيـر وانـت؟!"
"انـا بخـير..ايـن ستـذهب؟!"
سـأله كيـونغسـو ليـردف الاخـر بهـدوء"اتجـول قليـلاً حتـى موعـد الحصـص"
قـال وقـد ابتسـم بلـطف ليبـادله الاخـر ويسحبـه معـه.."انـظر ..هـذا صـف الـرقص وقـد دخلـت مجمـوعة جينسـوك هنـا..وايضـاً جيــون لكـنها منفـصله عنـهم.."
نـطق وهـو يشـير الـى الصـف علـى جانبـه الايمـن ويُعلـم الاخـر بمجـالات زملائـه فـي الصـف.."كيـونغسـو..!!"
اردف وهـم يتمشـون معـاً الـى مقصـف المـدرسه ليُهمـهم الاخـر بهـدوء يـحثـه علـى الكـلام
أنت تقرأ
قطتي المُتنمره
Short Storyمكتمله~ "أنـا اكـرهكِِ بـارك جيـون" "وأنـا ايـضاً كـيم جونمـيون" ِ