الكل كان جالس وينتظر ع احر من الجمر ...
خرج الدكتور وقال بغضب : اين زوج هذه المرأه المسكينه ؟؟
مارك بخوف : ا..انا يا دكتور
دكتور بغضب واضح من طريقه كلامه : كيف يمكن لجنين ان يعيش في جسم هزيلً كهذا ؟؟!
الجيمع بحالة صمت ودهشه .... !!
مارك بتردد : ما .. ما .. مالذي تقصده ؟!!
الدكتور بتعجب : الا تعلم بأنها حامل !!؟
الجميع اصيبوا بدهشه !؟
الدكتور بنبرة تبشير لهم : اذاً مبروك انها حامل وبشهرها الأول ... و لكن يجب ان تعتني بصحتها فا الجنين الأن للأسف في حالة غير مستقره ... سوف تبقى هنا تقريباً شهر حتى نتأكد بأن الجنين مستقر وبحاله جيده ... حسناً ؟
لورا من شده فرحها قفزت من كرسيها و احتضنت الدكتور بقووه : شكراً شكراً شكراً شكراً ...
ضحك الدكتور على شكل لورا الفرحه جداً ... :)
الأب بفرحه لا تسع الكون : اذاً هل هي بخيرر ؟!!
الدكتور بجديه : صراحة ... لا ... يجب ان نعتني بصحتها من اجل الطفل ومن اجلها ..
مارك : وهل يمكننا الدخول لرؤيتها ؟
الدكتور : نعم لا مانع ... ولكن انها نائمه الأن
لورا : لا يهم ... المهم انني اراها :'(
الدكتور لم يسمح للجميع بالدخول فقط عائلة مارك هي التي سمح لها بالدخل لكي لا يحدثوا ضجيج ...
الكل ضم كارلا و كانت نائمه مرتاحة على سريرها الأبيض ...
و لكن عندما لورا احتضنت امها لم تتركها و بداءت تردد : ارجوكي لا تذهبي فنحن نحبكِ ... ارجوكي لا تذهبي فنحن نحبكِ ...
حتى ارغمها الدكتور على تركها : هي لن تذهب لأي مكان .. سوف تبقى هنا و ستأتين اليها دائماً .. و الأن اتركيها لترتاح :)
لورا : حسناً :(
.
.
.
ذهب الجميع للمنزل ..
سام : لا احب هذا المنزل من دون خالتي كارلا :(
جيني : الجميع لا يحبه من دونها :'(
دان : ولكن لن ينفع خالتي كارلا حزننا هذا ...
تشاد وهو يعاون دان على تغير حالة البنات : نعم هذا صحيح ... ما رأيكن ان نذهب للتسوق :)
سام وجيني ولورا : لا لا نريد :(
تشاد بترجي للبنات : هيا يا فتيات لن ينفع حزنكم هذا ... فل نذهب و سيكون الحساب علي انا :)
أنت تقرأ
الحياة مرة فقط !!
Short Storyلا أعلم كيف حدث هذا حقاً ... لكن ... انه شيء رائع . . لا استطيع قول شيء غير انه القدر !! ... نعم انه القدر ... هو الذي اتى بي الى هنا .. ♡ شكراً لك ايها القدر :) -لورا