- اتمني ان تنال اعجابكم 🌸🍃
الروايه خاليه من الشذوذ وإذا وجدت تشابه حرفي بينها وبين أي روايه أخري أرجوا إبلاغي غير هذا فهو محض تشابه فقط.
فوت وكومنت علي الفقرات.
شخصيه البطله خياليه واعلم بأنها قد تبدوا مستفزه للبعض لكن بالفعل يوجد شخصيات هكذا وها واقعي وليس خيالي.
تجاهلوا الأخطاء الروايه مكتوبه من سنوات ولست مستعده لتعديلها .
رجاءاً لو عندكم كومنت لطيف اوكي غير كده لا.
بسم الله.
-----منزل هادئ للغايه لا يخرج منه اصوات تذكر في شارع مظلم الإضاءة به مريضه بشلل الرعاش دوماً كنت اتمني اذا اهتمت الحكومه بالمناطق الفقيره وفقط فقط تصلح مصابيحها ليس اكثر.
انتقلت لهذه الشقه منذ سنتين لم يحدث اي شئ مثير منذ وقتها ، حياتي عاديه وهادئه لا يوجد اي اثاره حتي عائلتي الحبيبه تشاجروا معي او بالأصح انا من تشاجرت معهم في ليله عاصفه واخذت حقيبتي وقررت الانتقال الي اين؟! لم اكن اعرف وقتها تنقلت في ارجاء المدينه ابحث عن مكان رخيص للبقاء به حتي ولو لليله في النهايه لم اجد لذا بقيت بفندق معروف بسمعته السيئه لكن حقاً من يهتم!
وبعد عناء وجدت هذه الشقه التي بشكل مفاجئ كان ايجارها قليل لذا انتقلت اليها بكل سرور وابتعدت عن تقاليد عائلتي ومشاكلهم التي لا تنتهي.
--
فتحت النافذه ليدخل للمنزل بعض الهواء وضوء الشمس نظرت للاسفل لألمح بعيني صاحب المنزل بالاسفل ومعه شخص وأمامه العديد من الحقائب.
" ما هذا هل سوف ينتقل احد جديد ؟!"
تمتمت وانا ادقق النظر في رأس الشخص الذي يقف لكني لم اري غير شعره الاشقر!
قهقت علي فكره صبغه لشعره وايضاً بالأصفر ما هذا؟
كنت احدق به بشده لدرجه اني شعرت بعيني سوف تخرج من مكانها ورأسي للاسفل بشكل مريب وفاجئه رفع رأسه للأعلي لاشعر بكل شئ يتجمد من حولي الصمت هو كل ما اسمعه واشعر به
شاب ذو شعر اصفر ، عينه اتت في عيني لكنه فقط ادار عينه ينظر للأعلي واتضح لي ان صاحب المنزل يشير له علي النوافذ لم يكن ينظر لي يالني من مثيره للشفقه.
اخفضت رأسي في خجل وجلست في الارض وخلفي النافذه ، وضعت يدي علي قلبي الذي ينبض بقوه وهمست
" اللعنه هل هذا حقاً سوف يكون جاري؟ الهي الموت الحتمي لي "
----
تم.
دي تعتبر مقدمه اكتر من شابتر اتمني انكوا متحكموش علي الكتاب من عنوانه لسه في حاجات غريبه قدام🌚كتبت في 16/12/2017.
دمتم بعافيه 🙆🏻
All The Love,A💖
أنت تقرأ
Gucci Boy | فتى جوتشي. ✔
Fanfiction" من أنت ؟" " انا؟ انا لدي العديد من الاوجه ، العديد من الأسماء لم اعد اذكر إيهما الحقيقي. " بدأت 8/1/2018. انتهت 12/2/2019. Kim tayhyung fanfiction. Highest : #1 in Romance Highest: #1 in fanfiction. Highest: #1 in BTS. BxG الروايه خاليه من ال...