من المتحمس مثلي؟؟؟
شابتر برعايه اغنيه Stigma
....
انتهي تايهيونغ من كلامه وصمت يرمق الارض لم يرفع رأسه ولا يعلم ماهو رد فعل جيا الصمتاء من قبل بدايه حديثه فضوله لمعرفه رد فعلها جعله يرفع طرف عينه ونظر لها فوجدها تذرف في دموع وعينها حمراء فرفع رأسه ونظر لها في صدمه في حركه تلقائيه منه اقترب منها وسحب يدها يضعها في يده
" لما تبكين ؟"
تحدث بأنفعال وقلق وهو يهزها وهي فقط تنظر له وتنهال دموعها علي وجنتيها في بطئ
" انا لا اعلم ماذا اقول "
همست فقرب اذنه لشفتيها حتي يسمع ما تقوله فعادات للحديث مره اخري" لا اعلم ماذا يجب علي ان افعل "
رفع رأسه له ونظر لها بعين ممتلئه بالدموع" صدقيني ولا انا اعرف ماذا اقول ولا ماذا افعل انا فقط اخبرتك لكن ماذا بعد؟ لا اعلم هل يجب ان اطلب منك ان تسامحيني؟ ام تبعديني عنك ام تتقبلي حقيقتي ماذا يجب علي ان اقول اشعر بالعجز"
مسح الدموع بيده من علي وجنتيها ثم اردف مبتسماً بألم
" لكن اياً كان اختيارك اياً كان ما يحدث انا لا اريد رؤيتك تبكين جيا لا يجب علي السحابه الصافيه في حياتي ان تصبح غائمه هي أيضاً "
ابتسمت وازدات بكائها فوضعت كفيها علي وجهها تخفيه وهي تشهق ، جلس تايهيونغ في مكانه بدون حيله هو يشعر بأنه نجس للغايه لاحتضانها او مواساتها وهو السبب في ألمها لذا جلس يحاول جاهداً اخفاء دموعه التي تخونه وتجبره علي الظهور بصوره اضعف أمامها
" انا الأن اخبرك بكل الأشياء التي كنت ابقيها مدفونه فقط اردت ان ادعها مدفونه لكن الأن لم يعد لدي القدره علي المواصله لماذا لم استطع ان اخبرك حين قابلتك لأول مره لما لم استطع ان احذرك او ابعدك جزء مني اراد البشر ان يبتعدوا عني وجزء مني اراد قربهم مني لقد كنت اتألم علي اي حال انا الآن ابكي لقد أبكيتك معي ، انا اسف جداً حيالك ، مجدداً ابكي لأني لم استطع حمايتك "
ابتلع ريقه ثم اردف" الجرح يصبح اكثر عمقاً كقطع الزجاج المكسور الذي لا يمكنني عكسها ، انه فقط قلبي الذي يؤلمني كل يوم ، والأن انت من يعاقب بدلاً مني ، انت يا من هو رقيق وهش توقفي عن البكاء واخبريني بشئ لما جعلتني اقع بحبك؟ لما فعلتي بي هذا ؟ لا انتظري بأي حق اقول لك هذا انا اسف حاولت ان اخفيها لكن لا يمكنني ان امسحها ، هل ترايني الأن إثم ؟ ما الذي علي ان اقوله اكثر غير انني اسف ، اسف لجعلك تتألمين "
انهي حديثه بنبرته البحه من كثره البكاء
أنت تقرأ
Gucci Boy | فتى جوتشي. ✔
Fanfiction" من أنت ؟" " انا؟ انا لدي العديد من الاوجه ، العديد من الأسماء لم اعد اذكر إيهما الحقيقي. " بدأت 8/1/2018. انتهت 12/2/2019. Kim tayhyung fanfiction. Highest : #1 in Romance Highest: #1 in fanfiction. Highest: #1 in BTS. BxG الروايه خاليه من ال...