Vote and comment 🐥💛
——-
" اذاً نامجون انت تعمل هنا منذ فتره طويله"
سألته وهي ترتشف ببطئ من الكوكتيل خاصتها الذي نصحها به نامجون
" نعم منذ سنتان ، تعلمي لقد اردت ان اغني لكنهم اخبروني ان صوتي مريع "
قهقه بخجل وهي شاركته القهقه
" لا بأس فهم لا يستحقونك علي اي حال نحن لا نحصل علي كل شئ نريده تعلم "
قالت بخفوت بأبتسامه ذابله فأبتسم هو بدوره لها ووضع يده فوق يدها الممدوده علي طاوله المشروبات
" لا بأس لا تفكري في الاشياء السلبيه الان حسناً ، اخبريني يا فتاه هل انتِ مع هذا الفتي "
اشار برأسه علي تايهيونغ الجالس علي الطاوله البعيده عنهم مع الفتيات يبتسم بتكلف
ادارت رأسها ونظرت له وزفرت بغضب
" لا انا لست مع هذا اللعين "
قهقه من نبرتها الغاضبه واومئ برأسه عدت مرات
" حسناً ، حسناً اهدئي اخبريني ماذا فعل لكي؟! "
تحدثت بأبتسامته المحببه فتنهدت وقررت اخباره" انا اراقبه نامجون "
" ماذا حقاً؟!"
قال بحماس" نعم انه جاري وانا في الواقع معجبه به لذا"
قالت بخجل وهو ضحك بصوت مرتفع جعل من تايهيونغ يلاحظه ويقطب حاجبيه في حيره لديه الفضول لمعرفه ماذا يقولون وهل هي تعرفه مسبقاً
" ياللهي يافتاه انتِ لستِ سهله كما اعتقدتك "
" يااه"
تذمرت" حسناً حسناً اعتذر ، لكن اليس من الخاطئ مراقبته هكذا اليس من الافضل ان تخبريه بمشاعرك علي الفور بدلاً من المشي خلفه هكذا وايضاً اعتقد انه يعلم انك هنا بالفعل "
نظر اليه نامجون مبتسماً فا ادار تايهيونغ رأسه مسرعاً فابتسم نامجون حتي ظهرت غمازاته.
" ماذا انت تمزح صحيح لا بالتأكيد هو لا يعلم لا مستحيل "
صاحت هي في ذعر وهي تلتفت حولها وتقوم بعمل تعابير سخيفه." امزح "
قال مطمئناً لها وهي متأكد بنسبه 99,5% بأنه يعلم بوجودها خلفه" انظري جيا انه يتحرك "
" ماذا حقاً "
التفتت خلفها علي الفور وجدته بالفعل قام من علي الطاوله و شق طريقه للخارج فتبعته من بين الاشخاص الذين يرقصون بشغف محاوله الخروج من بينهم لتلحق به" اللعنه ابتعد "
دفعت الشخص الذي التصق بها وخرجت من المكان زفرت بقوه تحاول ان تلتقط انفاسها" اللعنه لقد نسيت نامجون لم اودعه "
قالت بأسي ولكنها لم تستطع العوده فتحركت مره اخري تلحقه——-
دخل هو لمطعم فخم فتحت فمها بدهشه وهي تنظر لمكان وشكل المطعم ثم انحت للشخص الذي يقف بالخارج وتسحبت وجلست علي طاوله وضعت قائمه الطعام تخفي بها وجهها
رفعت رأسها من اسفل قائمه الطعام لتجد النادل يضع الطعام امامها
" ماذا لكني لم اطلب شئ "
قالت بأرتباك وهي تشير لهم بيدها الاثنان" صحيح سيدتي لقد طلبهم هذا الشخص علي الطاوله الاخري "
نظرت الي اين يشير النادل فوجدت تايهيونغ يشير لها بمرحباً بيديه وعلي وجهه ابتسامه تهكم.
" اللعنه "
———
أنت تقرأ
Gucci Boy | فتى جوتشي. ✔
Fanfiction" من أنت ؟" " انا؟ انا لدي العديد من الاوجه ، العديد من الأسماء لم اعد اذكر إيهما الحقيقي. " بدأت 8/1/2018. انتهت 12/2/2019. Kim tayhyung fanfiction. Highest : #1 in Romance Highest: #1 in fanfiction. Highest: #1 in BTS. BxG الروايه خاليه من ال...