جميلة وشهية وناعمة♥♥♥♥

7.4K 330 12
                                    

#عندمايختارالقلب

البارت4

#ورودالخالدي

ستيفن:::

كنت اهم بالخروج فقالت السيدةالينا:

اه في اي وقت ستغادر ادنبره؟
في المساء سيدتي!

اه اذن بعد انتهاءك من اعمال الصيانة تعال الى الفيلا لتتعشى معنا وتصطحب ابنتي معك الى غلاسكو لا اريدها ان تسافر في المساء لوحدها..

وسمعتها تعترض:

امي انتي تحرجيه هكذا انا معتادة على السفر لوحدي كما ان السفر بالقطار آمن جدا..
فردت السيدةالينا:
نعم هذا صحيح لكن قلما تسافرين ليلا لهذا رغبت في ان يرافقك ستيفن بماانكما تقصدان المدينه نفسها في الوقت ذاته..
تطلعت اليها..ورأيتها تهز رأسها دليلا على عدم رغبتها في السفر برفقتي فاعتذرت وقلت:
اه اسف سيدتي ...فأناسأسافر في قطار الساعة 11 مساءا ولا اعتقد ان ابنتك ستسافر في هذا الوقت المتأخر..

اه لا يهم ياستيفن ستنتظرك حتى 11مساءا

شعرت ان والدتها مصرة فوافقت وقلت:
اذن سأمرقبل11لاصطحابها لكن اعذارني لن اتمكن منةتلبية دعوة العشاء بسبب انشغالي .

كارين:::

لا اعرف لم تصر والدتي على سفري معه وقبل العاشرة اعددت حقيبتي وانتظرته..
جاء قبل 11بدقائق ودعت والدتي وسرنا جنبا الى جنب واناو احمل حقيبتي المتوسطة الحجم فيما كان هو يرخي سترة مخملية على كتفيه العريضين تململت من حمل حقيبتي لكنه لم يتبرع بحملها..عني الى ان وصلنا محطة القطار وقطعنا التذاكر الى غلاسكو..وركبنا القطار في قمرة واحدة..كان صامتا في بداية الرحلة يتطلع من النافذة كنت اتأملة ملامحة ممزوجة بسمرة خفيفة كلون القمح..وشعره اسود فاحم مع عينين حادتين وجسد ضخم بعضلات مفتوله كأنه احد ابطال افلام الاكشن..
سألته:
سألتك بالامس .قلت...لك انت لاتشبه ديفيد..فقلت انها قصة طويلة احكيها لي ان لم يكن لديك مانع؟؟

ألم تسألي ديفيد نفس السؤال؟؟
ابدا لم اسأله انا لااتحدث  معه الا نادرا..
لا اريد ان تتحسن علاقتي به ويعتبرني كصديقة على الاقل اكراما لوالدي؟؟

هذا يعني...انك تعتبريني صديق؟؟

لا لست صديق ولا اي شيء اخر..فقط رغبت في ان نتحدث لنقطع الطريق..

حسنا....انا وديفيد كل منا من ام مختلفة يعني ان ديفيد اخي من جهة والدي...فوالدي انفصل عن والدتي..عندما كنت طفلا في الخامسة فقط  وتركنا اني واختي الي لم تكمل عامها الاول في رعاية والدتي هناك في الريف الاسكتلندي الرائع حيث نشأت وترعرعت..وبعد ان تزوج والدي بتلك الفتاة الشقراء وانجبت له ديفيد  ماعاد يزورنا انشغل بزوجته الجديدة وطفله الاشقر المدلل حتى توفي..عند بلوغ ديفيد عامه العاشر..اصرت والدته ان يعيش معها  حتى توفيت هي الاخرى قبل عامين بسبب مضاعفات جراحة الكلى فبقي ديفيد وحيدا واصبحت مسؤولا عنه مسؤولية كامله حتى انهى جامعته..

عندما يختار القلب (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن