تزوجني؟؟؟

7.1K 328 24
                                    

#عندمايختارالقلب

البارت7

#ورودالخالدي

اغلقت الهاتف وغصة تملأ صدري اه بهذه السرعة قررت السفر الى فرنسا..اه كانت ستبقى لاكثر من اسبوع في مزرعتي ..كانت في غاية السعادة هنا في منزلي الريفي..رأيت وجهها يشرق بابتسامتها والمرح يملؤها وهي تركض في حقل القمح سعيدة تبا لي...تبا لي لقد اطفأت ابتسامتها الحلوة بفعلتي البشعة..وسارعت للسفر الى فرنسا وكانها تهرب مني....اه...اه...هربت مني بعيدا بعد ان جرؤت على مصارحة نفسي بانني..احببتها ..هربت في اكثر وقت كنت اريد فيه قربها مني...ما اغباني...ما اغباني استحق فعلا هذه اللوعة التي تملؤني ...لا اعرف كم ستغيب في فرنسا اسبوع...شهر اثنين ثلاثة..كم كم ستغيب؟؟؟..اه سافقد صوابي واناافكر هكذا..وذهبت الى اسطبل الاحصنة..ووجدت قميصها مازال معلقا حيث تركته اخذته وغمرت فيه وجهي استنشق رائحتها..اه...اه..بالامس كانت هنا قربي..
كان بامكاني رؤية عينيها وتأمل شفتيهاوهي تبتسم..وتتكلم..بسعادة..سأجن حقا..حتما سافقد عقلي في فترة قصيرة اذا بقيت هذا العذاب..

كارين::

سافرت الى فرنسا في اليوم ذاته..حيث تسكن خالتي..رغم ان خالتي  كانت بحالة مادية متواضعة ووالدتي تبعث لهاالاموال لتحسن من وضعها..لكنها طيبة جدا تعيش وحيدة لانها لم تنجب  ومات زوجها قبل عامين ..شقتها صغيرة لكنها مرتبة..كنت اسافر اليها في كل اجازات نهاية العام وابقى لشهر او شهرين معها لا ستمتع بالتجوال في شوارع فرنسا الرائعة وقررت هذه المرة ان ابقى عندهاحتى بداية العام الدراسي الجديد لاني اريد الابتعاد عن ادنبرة وعن الفيلا حيث تزعجني رؤية ديفيد وهو يحتل مكان ابي خصوصا عندما بدأ يتدخل في امور عمل والدتي..ويعين نفسه مساعدا لها في العمل..والسبب الاهم لمغادرتي ادنبرة ومجيئي الى فرنسا هو ماحدث معي في رحلتي الاخيرة الى الريف. لا اريد تذكر ستيفن..فقدت كل ثقتي به  بسب فعلته..مازال قلبي يرتجف كلماتذكرت ماحدث هناك..اتذكر قسوته وبشاعته حين افقدني مقاومتي انفاسه اللاهثة وقبلاته الساخنه مازالت تخيفني..كانها كابوس قاتم...واتذكر كيف انقذني الله وهربت منه..اتذكر كل كلمة قالها كل تعبير في ملامحة محفور في ذاكرتي حتى اعتذاره الاخير وقبلته على جبيني وضمته الهادئة تخطر في بالي..بين لحظة واخرى...اريد نسيانه ونسيان كل شيء يتعلق به..
بقيت في منزل خالتي لشهرين كل شيء طبيعي وهاديء الى ان اتصل بي ديفيد وهو منهار وصوته متحشرج واخبرني ان امي اصيبت بنوبة قلبية مفاجأة  وهي في حالة حرجة..سقط الخبر كالصاعقة على رأسي فطرت في اول طائرة وعدت الى ادنبرة واسرعت الى المشفى..وكانت صدمتي قاتلة حين اخبرني  الطبيب انها توفيت..بسرعة ولم يستطع الاطباء انقاذها..بقيت اصرخ في المشفى حتى اغمي علي..
استيقظت بعد فترة لا اعرف ماذا افعل.. ليتني لم اسافر ليتني بقيت مع والدتي..كيف فقدتها هكذا بسرعة..لم تكن والدتي مريضة كانت صحتها ممتازة كيف اصيبت بهذه النوبة القاتلة..اعادني ديفيد الى الفيلا كنت في حالة صدمة غير مستوعبة لما يحدث..وفي الفيلا اكتشفت حقيقة موت والدتي وعرفت من مدبرة المنزل..ان شجارا كبيرا نشب بين والدتي وديفيد قبل اصابتها بالنوبة لانها..اكتشفت علاقته بفتاة جامعية.لهذاسقطت فاقدة الوعي بعد الشجار ونقلها..الى المشفى وهناك تدهورت حالتها وتوفيت بسرعة وعندما عادالى المنزل قبل الجنازة..صرخت في وجهه وحاولت طرده من الفيلا..فحاول تهدأتي لكني كنت مصرة على طرده وصدمني صدمة اخرى حين قال ان والدتي كتبت له نصف الفيلا.. ولا يمكنني طرده منها كما وكتبت له نصف المصنع ومبلغا ضخما في البنك..اه لقد كان ستيفن على حق عندما حذرني منه لكنه لايقل عنه خسه 
وذهبت الى جنازة والدتي وقلبي يقطر دما ورأيت معارفها في الجنازة وبعض الاصدقاء كان ديفيد يجاملهم لاني كنت منهارة  اخفي وجهي بكفي جالسةعلي الارض ابكي قرب قبر والدتي ..وشعرت باحدهم يضع يده على كتفي..رفعت بصري..كان ستيفن جلس قربي على الاض وقبل ان يتحدث قلت له بغضب

ارحل..من هنا..انت شخص غير مرحب به حتى قرب القبور..لا انت ولااخوك الثعبان..

وقبل ان ينطق بحرف صرخت به بهستريا..

قلت ارحل ..ارحل..كلاكما كنتما سبب تعاستي انا والدتي..ليتك مت انت واخوك بدلا عن والدتي..

ارتحت عندما غادر المقبر بسرعة دون ان ينبس ببنت شفه
انتهت مراسم الجنازة وعدت الى الفيلا ..قلما كنت اتناول الطعام كنت في اسوء حالاتي.وانا ارى ديفيد يحتل الفيلا...لايمكنني البقاء معه في مكان واحد فقررت سحب اكبر مبلغ من البنك وشراء نصيبه من الفيلا..وفوجئت مرة اخرى حين علمت من البنك انه ليس بامكاني التصرف باموال عائلتي..ذهبت الى مساعد والدتي في المصنع واخبرني ان والدتي وضعت وصية قبل وفاتها بشهرين تنص على منعي من التصرف بنصيبي في المصنع او الفيلا او رصيدي في البنك او اي شيء مدون باسم والدتي الا بعد ان اتزوج ب6اشهر.. وجعلت من ديفيد مسؤولا عن اموالي حتى مرور 6اشهر كاملة من زواجي...تبا لماذا كتبت والدتي هذه الوصية السخيفة..لماذا تريدني ان اتزوج..بعد وفاتها..حتما كان لديفيد تأثير في امر الوصية وشككت بكون الوصية مزورة...لكن  المساعد اكد لي انها موثقة في الشهر العقاري قبل شهرين..
عدت الى الفيلا اشعر اني معدمة ومفلسة تماما حتى سيارتي لايمكنني بيعها والتصرف بها لانها مسجلة بهوية والدتي..اه اي ورطة هذه وكيف استطاع ذلك الثعبان جعل والدتي تكتب هكذا وصية..؟؟؟

بقيت لثلاثة اشهر اعيش في الفيلا وديفيد يعطيني مصروفي الاسبوعي كانني اتسول
منه ..كرهت نفسي كرهت الدنيا القاتمة التي اعيشها..اريد الحصول على ثروتي اريد شراء منزل جديد بعيد عن ديفيد لااريده ان يتحكم باموالي التي تعب والداي في جمعها لي..علي ان اجد رجل اتزوج منه زواجا مزيفا لسته اشهر لانفذ شرط الوصية وبعدها احصل على ثروتي وانفصل عنه..لكني لا اعرف احد ولا اثق باي رجل ربما لو استأجرت اي رجل لهذه المهمة سيطمع باموالي ويرفض الانفصال عني  او يقوم بابتزازي ويدخلني في مشاكل اكبر من مشكلتي الحالية..

ستيفن:::

كنت احاول اقفال ورشتي والمغادرة حين رأيتها تقف  على بعد امتار قليلة وسمعتها تقول لي :

ستيفن..تزوجني!!

خفق قلبي حين رأيتها..بدت ذابلة العينين وملامحها متعبة..خفت ان تكون قد عادت للمخدرات..او اصابها مس من الجنون والا ماكانت وقفت في الشارع تطالبني بالزواج منها فجأة
اقتربت منها لم تتحرك امسكت كتفيها بهدوء وقلت:

كارين هل انتي بخير؟؟؟انتي مريضة

فهزت رأسها نفيا وكررت:
تزوجني!!

كارين مابك؟انتي تقلقيني هل تتعاطين المخدرات مجددا..

لا..لا اتعاطى شيء..ولست مريضة او مجنونة جئتك..لتتزوجني فقط

امسكت بكفها لم تصدر اي رد فعل..وقلت دعينا نذهب بسيارتك..على الاقل لنتحدث فيها ..بهدوء

سارت امامي وجلست في المقعد الامامي...كنت قلقا جدا..في تلك اللحظات اشعر انها ليست على مايرام واخذتها  الى حديقة عامة وجلست قبالتها وسألتها

لماذا قررتي فجأة الزواج بي؟؟
ردت بسرعة؟؟

لانني اريد الحصول على ثروتي!!!

وبدأت تتحدث لي عن وصية والدتها وشرطها تألمت كثيرا لانها قررت الزواج بي لتجعلني كبش فداء لتحصل على اموالهاجرحتني صراحتها..فشعرت بالضيق وقلت:
انا اسف..لا اصلح لهذه المهمة...كان عليكي ان تبحثي عن رجل اخر يقبل ان يكون زوجا مزيفا..ل6اشهر!!!

انتظروا بارت8

عندما يختار القلب (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن