£ Part 2 £

2.1K 87 2
                                    

Hi guys 💗 مرحبا جميعا

Please Vote + Comment 🙏

Enjoy 😍

~توجهت تلك الاميرة مع صديقها الجديد لملاقات عائلة الأمير ، فنزلت الى الحديقة الملكية الضخمة فسارعت للجلوس بجانبهم ~

سولي : انج : مرحبا ايتها الملكة . مرحبا ايها الملك *انحناء *

الملكة لوشني : انج : مرحبا يا مثيرة .

الملك لوشني : انج : مرحبا يا ابنتي . هل يمكنك التعريف عن نفسك ؟

سولي : انج : انا اتذكر انني اميرة في قصر ما . اسمي سولي وعمري 17 واظن انني قمت بحادث عند ذهابي للتنزه اليوم .

سوهو : كما قلت لك ابي .انها لا تتذكر .

الملكة لوشني :انج : حسنا ستمكثين عندنا لحال عودة ذاكرتك .

سولي*وقفت*:انج :شكرا حضرتكما *انحناء* .

[عند عائلة دي فلورفيل ]

الملكة دي فلورفيل : *ببكاء* ارجوكم جدوها انها لا تعرف الاماكن هنا ارجوكم .

الملك دي فلورفيل :*بحزن* لا تقلقي عزيزتي سنجدها وانا متأكد انها بخير . ايهاا الحراس جدوها.

الملكة دي فلورفيل : يا الاهي احم لي ابنتي المتبقية

[عند الاميرة سولي ]

Pov Souli .

لقد فقدت ذاكرتي على حسب ما قال صديقي لي . ان المكان رائع لكن بالتأكيد قصرنا الافضل ، اه ذلك الامير وسيم لدرجة غير معقولة و الأمير لاي ايضا .اهه ان مواصفاته تشبهني حتى انه هادئ مثلي .
End Pov .

~توجهت تلك الاميرة في الظلام الحالك بعد سماعها بعض الاصوات قادمة من غرفة الامير فرأته يقوم بأفعال شنيعة مع احد الجاريات ، حزنت قليلا لكنها لم تبالي ، توجهت الى احد الاماكن في الحديقة المظلمة واخذت تنظر الى النجوم المضيئة اعلاها حتى شعرت بيد توضع فوق كتفها ~

سولي : انج : مرحبا سيدي *انحناء*.

كريس : انج : مرحبا ايتها الاميرة . انا كريس الامير الاكبر لهاذا القصر .

سولي : انج : تشرفت بمعرفتك سيدي انا _ *قاطعها*.

كريس :انج : انا اعرفك وارجوا ان لا تناديني بسيدي .ماذا تفعلين هنا في هذا الوقت ؟

سولي : انج : حسنا كريس . لا شيئ مللت فقرت استنشاق الهواء خارجا .

كريس :انج : حسنا ، اعتذر علي الذهاب للنوم .

سولي : انج : وانا كذلك ، شكرا على هذه المحادثة اراك غدا . تصبح على خير .

كريس*بذهنه*: انها جميلة . لطيفة ومؤدبة 💗.

~توجه كل اهل القصر للنوم عدا عائلة الاميرة فضلت تبحث لكن لا جدوى . في الصباح استيقظت الاميرة على ايقاظ جاريتها الخاصة لها ، تجهزت بشكل كلي ثم نزلت الى الحديقة لتناول الفطور الملكي ،فإستقبلتها نضرات الامير لها وتغيره المفاجئ ~

سوهو : انج : صباح الخير ايتها الاميرة .

سولي *بذهنها *: لقد تعلم جملة من اجلي .

سولي :*بانحناء* انج :صباح الخير سمو الملكة . صباح الخير ايها الملك . صباح الخير سوهو وكريس شي .

الملكة لوشني : انج : كيف حالك صغيرتي ؟

سولي : انج : بخير شكرا لكي .

~تناول الجميع فطوره ثم اتجهت الاميرة الى غرفتها حتى التقت بصديقها ~

لاي :انج: مرحبا عزيزتي . كيف حالك ؟

سولي : انج: بخير ماذا عنك ؟

لاي : انج : بخير كذلك . لقد طلب مني الامير سوهو ان اخبركي بان نذهب للتجول بالاحصنة .

سولي : انج : انا موافقة بالتأكيد . *جاء سوهو * .

سولي : Thank you Suho .

سوهو : Your Welcome .*سأتقن هذه اللغة اللعينة اكثر *.

لاي : انج : هيا لنذهب .

~اختارت الاميرة حصان لونه رمادي فاتح جميل . امتطى الجميع احصنتهم ثم توجهو للتجول بهم. بعد مدة من التجول والاستمتاع عاد الجميع الى القصر منهمك . مرة الايام واعجاب الامير يزيد تجاه الاميرة وتصرفاته تتغير كليا . ~

~ذات يوم اشتكت الاميرة من وجع في الرأس والم في القلب وهاذا قد ازعج وجهها الشاحب والمتغير فامرتها الملكة بالرقاد لترتاح . استمرت الحمى واستمر وجع الرأس . وكذلك الم القلب والغثيان فارسلت لاحضار الطبيب. لم يأتي الا في المساء ولكنه عندما وصل وجد سولي اكثر هدوءا . كان سوهو قد وضع لها في القدمين كمادات مرشوشة بالكافور . كانت قد خففت علها كثيرا ؛وكانت تشرب ماء الصمغ البارد . شكر الطبيب الامير على العلاج الواضح والعناية التي كان يمنحها وحده لمريضته الصغيرة .غادر الجميع وبقي فقط الاميران .~

سولي*تحاول تكلم اللغة* : ثكرا لك ايها الميير اللطيف .

سوهو *ضحك بخفة على طريقة كلامها *: العفو يا صغيرتي . اعتني بنفسكي جيدا وسأتي لاطمئن عليكي مساءا .

سولي : ثككرا . تقدم االي *تقدم سوهو اليها فقبلته قبلة لطيفة على خده * ثكرا لك 💖.

سوهو *بتعلثم *: ااه الع_العفو .*وخرج مسرعا*.

سوهو : يا غبي يا احمق توقف عن النبضان *يضرب صدره * .

~مرة يومان وشفية الاميرة وخلال مرضها كان كل من كريس ولاي يسألن دون توقف عن اخبارها وكن منعن من دخول او الاقتراب من غرفة سولي الى ان ارتاحت هجم الاثناء عليها بالاسئلة والاهتمام المفرط وذلك الغيور يقف ينظر اليهم عن بعد والشرار يتنافر من عينيه ~

[The end ]

∆ اميرتي • My princesses ∆ [ مكتملة ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن