Hi guys 💖 مرحبا جميعا
Please Vote + Comment 🙏
Enjoy 😇
~مرة الايام ومازالت عائلة سولي تبحث عنها بإستمرار ولم تتذكر ذاكرتها بعد اما بالنسبة للامير سوهو فقد اتقن لغتها واصبح عاشقا لها وتوقف عن تصرفاته البشعة مع الفتيات وكذلك بالنسبة لصديقها فقد اتقن حبه لها ولحد الان لم يرغب احد بالاعتراف لها ~
~في احد الايام جاء لعائلة لوشني مرسول قائلا : ان الانسة مارغريت قادمة هذا المساء وتتمنى لاحدكم ان يلاقيها عند نهر مالاري .. فرح الجميع الى تلك الاميرة المستغربة طلبة الملكة من لاي، سوهو وسولي الذهاب لاحضارها فلم يمانع احد . توجه الجميع باحصنتهم الى المكان المطلوب .
بقيوا ينتضرون حتى قاطع سوهو الصمت : اضنكي مستغربة من هي . انها اختي وهي تكبركي بسنة . تقطن بامريكا مع اجدادي ، اظنها ستكون سعيدة لملاقاتكي ..... فردت : انا متحمسة للتعرف عليها ~~انتظر الجميع قدومها حتى صاحت سولي :
" اه! ها انا اسمع عربة "
"انا لا اسمع شيئا سولي ! " قال لاي .
" انصتوا اذن ، يا سوهو الا تسمع صراخا ؟ "ردت .
" كلا انا لا اسمع غير العربة التي تسير " صاح بتوتر .
~لم تكن سولي مخطئة ؛ لانه في الوقت الذي كان سوهو قد انتهى من الكلام ، سمعوا بكل وضوح صرخات حادة . وفي اللحظة الموالية شاهد الامراء والحراس اللذين بقين متسمرين من فرط الهلع ، قدوم عربة يجرها ثلاثة خيول منطلقة تكاد بطونهم تلامس الارض ، في الوقت الذي كان الحوذي يحاول ايقافها بدون جدوى .~
~ كانت العربة تحمل سيدة وبنتا تبدو بنفس سن سولي او اكبر قليلا . وكانتا تطلقاني الصرخات التي كانت قد اثارت انتباه الجميع .~
~ وعلى بعد مائة متر من السياج ، انقلب الحوذي عن كرسيه ومرة العربة فوق جسده ؛واحست الخيول بانها غير مقيدة وغير متجهة فضاعفت من سرعتها واندفعت نحو خندق عميق جدا كان يفصل الطريق عن حقل محروث . وعمد الوصول قبالة السياج حيث كان الامراء والحراس يقفن وهم متمقعات من الفزع ، سقطت العربة في الخندق وسحبت الخيول معها ، ثم سمعت صرخةثاقبة وانين شكوى ثم لا شيىء بعد ذلك .~
~ اما بالنسبة للاميرة سولي فبدات بالصراخ والارتجاف بسبب عودة ذاكرتها وتذكرها لحادثها المشابه لهذا . هرع الامراء لها مستغربين ، قلقين ، خائفين ومرتعبين عليها طمأنتهم وهي تمسك رأسها بسبب شدة الالم .~
~ مضت بعض اللحظات قبل ان يفيق الجميع وخصوصا سولي وتفكر في نجدة السيدة الشقية الفتاة المسكينة اللتين من المحتمل انهما توفيتا من شدة السقوط . لم يعد يسمع اي صراخ والحوذي المسكين الذي دحسته العربة ، الا ينبغي نجدته هو الاخر ؟ .~
أنت تقرأ
∆ اميرتي • My princesses ∆ [ مكتملة ]
Action~ الابطال~ دي سولي انغ 드 솔레 밀 : فتاة طفولية طيبة ، مؤدبة وودودة ، هادئة ومرحة ، قصيرة قليلا عيناها زرقاء كلون البحر وبشرتها بيضاء ناصعة . عمرها 17 سنة . تعيش في قصر روستوبشين مع والديها . بيسان سوهو ران 비산 소후란 : فتى منحرف لعوب لعوب ووسيم ، عمره 20 س...