ماذا اصابني:

1.3K 90 3
                                    

انتي: كم تاريخ اليوم؟!
جيسونق: ٢٢ ديسمبر.
انتي: انه اول عيد ميلاد لي من دون امي.
جيسونق: كنتي في غيبوبه اثر حادث.
انتي: اعلم ، فانا اتذكر ذلك كانه قبل دقائق.
جيسونق: ارجوا الا يتكرره ثانيه-تنهد-
انتي: هل تعرف كيف توفيت امي؟!
جيسونق: عندما تشفين تماما ساخبرك.
ابتسمت ابتسامه خفيفه يبطنها حزن عميق .
انتي: لا باس فانا على ما يرام لا اريد ان انصدم بعد أن اتعافى.
جيسونق: اممم كان ذاك في يوم الحادث، عندما اتصل بها المستشفى أتت مسرعه و اصتدمت بالحافله و لاقت مصرعها.
انتي: انا السبب في ذلك.
انهرت باكيه فانا لو لم اهرب ذاك اليوم لكانت امي على قيد الحياه انا السبب بكل المتاعب الي تاتي الي.
حاولت النهوض ولكن عجزت لا اشعر بقدماي ابدا التفت على جيسونق.
انتي: جيسونق، لا استطيع تحريك قدماي، لماذا؟!
انزل جيسونق راسه و بدا خائباً و وقف و مشي من الناحيه الاخرى و خرج من الغرفه ، اتى دانييل و اخبرني ما كان ينقصني حقا المصائب تتابع حولي.
دانييل: قبل اربع اشهر عندما اصتدمت فقدت المشي، عمودك الفقري تاذى جداً، كانت نسبه نجوك من الحادث١٥٪‏ ولكنك قويه و تغلبتي عليه، انك تستطيعين التغلب على هذا صحيح.
لم انطق بكلمه حقا اشعر بانه جبل يسقط على راسي او الاشبه بانني غارقه في بركان.
ديهوي: انا حقا سعيد لانك افقتي، لدي اخبار ساره جدا!
انتي: لا اشعر بانني اريد سماع شي ارجوكم اخرجوا.
ديهوي: هناك فرصه بان تستعيدي المشي.
انتي: قلت اخرج ، هل تعرف معنا انني لن استطيع المشي مجددا لا تعطني امل كاذب ارجوك.
ديهوي: هناك عمليه تكلفتها عاليه ، اصابتك لم تكن بالغه بالعمود الفقري ، بل كانت بشكل عام.
انتي: انت خيالي جدا! ارجوك اخرج، لا اريد ايا منكم هنا.
اخذ دانييل ديهوي للخارج بقيت لوحدي كالمعتاد اعرف كيف اتصرف حاولت النهوض دفعت نفسي للأرض نزعت المغذي و اجهزه تفحص النبض اتجهز للنافذه لم تكن بحدائد.. للاسف قررت الانتحار.

 حُـلُـم فَــتـاه |مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن