محاولات كثير ولكنها النهايه(النهايه)

2.2K 120 28
                                    

فتحت النافذه حاولت ان اتمسك بشي لاقف ، استطعت الوقوف وعندما كنت احاول القفز تفاجات بان ديهوي فجاه اتى من الخلف و خضنني .
ديهوي: ارجوك لا تموتي الان ارجوك بالانتحار ليس الحل الوحيد ارجوك لا تحاولي.
كان يبكي بشده كالطفل و ممسك بي بقوه، اخذني للسرير و حاول أن يضعني عليه، كنت خفيفه جدا فمرت اربع اشهر بدون طعام مجرد فيتامينات تساعدني على العيش في المغذيات الصحيه.
تحطمت جدا حينها لم اكن اتصور بانني في يوم من الايام سافقد المشي، لن استطيع الرقص مجددا، سأحاول الانتحار مجددا فديهوي لا يهمني ولا جيسونق ولا اي شخص ، فاهم شخص فقدته فلماذا اعيش.
لا اعلم لماذا على المرء أن يتعايش مع مواضع الحياة الصعبه و سيلام اذا تصرف بخطأ ، اريد المساعده فانا وحيدة.
....
اتى جيسونق عند الساعه الرابعه الي ليتطمأن على صحتي و محاوله اخراجي من عالمي المظلم.
جيسونق: هل تريدين ان نتنزه في الاسفل؟
انتي: لا
جيسونق: لماذاا ارجوك لنذهب.
انتي: قلت لا اريد

لا يعرف بقدر المي الان و يريد التنزه لا اعرف في هذه اللحظات ادراك واقعي و اجبار نفسي للتعايش معه ام مجرد المضي في عالمي

جيسونق قطع حبل افكاري كالعاده: لن اتي مجددا لك أن لم تنزلي الان

لا اريد أن يختفي عني اريده احبه لكن كبريائي تجبرني على الرفض فلا اريد ان اقول كلمه اخرى غير لا بعد الان

حملني جيسونق من السرير وهو مغمر بسعاده مشرق كعادته لا يريد وجود شخص حزين حوله وان وجد سيجبره بالابتسام
وضعني على كرسي متحرك، هذه اول مره اجلس به لا اريد ان ينظر لي الناس بشفقه فابشع شيء هي تلك النظره المليئه بالحزن علي لا احبها فلا اريد من كان أن ينظر لي هكذا.
بدء بتحريك الكرسي و اخذني خارج الغرفه لاول مره بعد اربع اشهر الممرضات بعضهم لاول مره يرون من بداخل هذه الغرفه فلا يدخل علي سوا الطبيب و ممرضتين فقط.
خرجت لارى اشعه الشمس بوضوح، اوراق الاشجار الصفراء المتراكمه بعد الخريف و الاشجار ذات الجذوع من دون ورق
منظر حزين أن يتلاشى حزنها ونسقط بنهايه الامر، لكن بعدها تزدهر من جديد و تنشأ افضل من ذي قبل بالوان خلابه رائعه كالوان قوس القزح

انواع مختلفه من البشر في الاسفل نساء و رجال اطفال و شباب ، كبار سن و رضع، كل الاعمار و الأجناس متواجدت في ردهه المشفى
كل منهم يحمل باحشائه الام مختلفه عن الاخر .
اعراق و الوان مختلفه.

ذهبنا الى اخر حديقه المستشفى تطل على نهر شديد الزرقه تستطيع مشاهده انعكاس ملامحك عليه.
جيسونق: المكان رائع و هادىء هنا، اليس كذلك؟
انتي: انه جميل جدا اريد النزول هنا يوميا.
قلتها بعفويه جدا و اضحكت جيسونق بتصرفاتي الطفوليه
جيسونق: كل دقيقه لو اردتي اخذتك لهذا النهر، سأصبح فارس احلامك الذي تريدينه سامتطي ذاك الحصان الابيض ذو الشعر الذهبي و البس رداء ابيض كذالك و ساخذك معي الى ما لا نهايه .
انتي: جيسونق اوبا، لم اعلم إنك رومنسي هكذا؟
جيسونق: سأصبح لاجلك
انتي : اه حسنا.
احمرت وجنتاي جدا وقتها.
انزلني من الكرسي و جعلني اجلس على الارض أسند ظهري على الشجره الكبيره على ضفه النهر، جلس بجانبي و جعلني أسند راسي عليه
انتي: جيسونق اوبا
جيسونق: اممم(صوت يعني ممم يعني ايوه)
انتي: هل مازلنا نتواعد؟
جيسونق: اهه حقا ما التي تفكرين بهذا انا سعيد
انتي: لننفصل
جيسونق: م ماذا؟؟
انتي: لانني اريد ان ابدا بذلك.
قبلت جيسونق للمره الاولى برغبتي ، حقا اريد ان اواعده انه حقا يجعلني سعيده يجعلني الم اشتاتي.
فجاه بدا بالغناء ، اغنيتي المفضله ، انها اغنيه always-wannaone
شعرت بانني الاميره المدلـله لذلك الامير .
شعره البني الذي اصبح اشقر من اشعه الشمس ، عيناه اللامعتان و شفاهه الكرزيه.
نظر الي وانا اتامله و احمرت وجنتاه خجلا مني لاول مره.. حقا انه لطيف .
فاجئني بقبله بعدها نظرنا لنبعضنا بصدمه بعدها قبل خدي الايمن و يتلوه الايسر ومن بعدهم جبهتي لطيف حقا!
كدت أن اختفي من الخجل لماذا يفعل هذا بقلبي الرهيف.
قبلت خده ايضا، بدوت كالطفله الصغيره التي تحاول تسلق شجره لتلتقط التفاح.
قاطعنا ديهوي فجاه، لقد رئانا نحن الاثنين ونحن نقبل بعضنا البعض.
ديهوي: ياااهه لماذا تقبلينههه ، كنت تميلين لي اكثر.
جيسونق: نحن نتواعد.
ديهوي: منذ متى، لماذا لم انطقا بشيء؟؟
جيسونق: قبل اربع اشهر، عندما اعلنا مواعدتنا لاونق، انتضرتها لاربع اشهر كامله في غرفتها كنت مرافقها لاكون اول من يراها تفتح عيناها.
ديهوي: لكنك لم تفعل دانييل كان أول من رئاها.
جيسونق: ييااههه كنت بدوره المياه حينها.
انتي: ارجوكم لا تفتعلوا الشجار ، ديهوي انا احبك صدقني ولكن كصديق انت صديق مقرب ، بل اخي.
ديهوي: انا اول من كان يعرفك .
انتي: انا كنت اول اخ لي.
ديهوي: كنت اول فتاة احبها.
انتي: كنت اول فتى اتسكع معه لنهايه الليل.
------

استمر نقاشنا لايام عديده الى أن اقتنع ديهوي اخيرا انه مجرد اخ بالنسبه لي .
جميع اعضاء واناون رضوا بانني حبيبه جيسونق الاولى
بعد خروجي من المشفى اعتنا بي جيسونق جيدا، انتقل الى منزلي اصبح طوال وقته معي فقط يذهب للتدريب في الصباح و يعود عند الثانيه من الظهر اصبحنا كالعائله نحتوي بعضنا البعض كل منا يحتاج الاخر ، عرفني على اسرته و رحبو بي بحنان.
حاول جيسونق أن يبحث عن علاج لعمودي الفقري لاتمكن من المشي، يخبرني يوميا عند كل ليله انه سيجد العلاج و اول شي سيفعله اذا مشيت انه سياخذني للبحر لنركض في شاطئه و نرسم على رمله اسمائنا ، اخبرني انه سيصبح لي كالحبيب و الاب الام ايضا و الاخوه، سيصبح لي كل شي تقريبا مقابل وجودي فقط في حياته.
---------
و تنتهي روايتي هذه بحنان و عاطفه حياتي حقا كالدراما اوقعهم جميعا في حبي ثم اكتفي بواحد من كان يتصور أن امي تتوفى و افقد المشي و من كان يتخيل أن جيسونق سيصبح ملكي بعد شجارات.
في نهايه المطاف كل شخص اخذنا عنه فكره سيئه ستتغير أن إقتربنا منه وان عرفنا الشخص حق معرفه.
-------
نلقاكم في قصه اخرى من خيالي البسيط💕💕

🎉 لقد انتهيت من قراءة حُـلُـم فَــتـاه |مكتمله 🎉
 حُـلُـم فَــتـاه |مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن