اليوم الرابع:

2K 115 3
                                    

مع اشراقه شمس جديده استيقضت ورايت هاتفي كالعاده ولكن هذه المره الاولى التي يرفرف بها قلبي جدا.. رايت رساله مكتوب بها : صباح الخير (اسمك)،، هل نمتي جيداً؟؟ اه نعم احفظي رقمي عندك انا جيسونق! وايضاً اذا انتهيتي من المدرسة اتصلي بي حالاً.
لم اكد اصدق عيناي وكيف انه مشهور وبمجرب معرفته بانني احبه فعل كل هذا ولماذا انا من بين كل هاؤلاء المعجبين.
ذهبت للمدرسة وانا متحمسه للخروج منها والاتصال به .
قابلت جينيونق في طريقي وفرحت جداً بان صحته تحسنت ذهبت اليه والقيت التحية وهو عرف بانني تلك الفتاة اللي ساعدته عندما اغمي عليه. بدأ بشكري وانا خجلت جدا وضللت اخبره بانه شي عادي لا يحتاج الشكر.
تحدثت معه حول انه من الخطر عليه التحول بمفرده واخبرته: انا لا اعلم ماذا حدث ولكن ارجوك حافظ على نفسك وابقي نفسك بعيدا عن المخاطر فهناك معجبين كثيرين يخشون عليك وايضاً لا تفجع والديك مرة اخرى ، حسنا!
جينيونق ابتسم قليلاً وقال: كوينتشانا.
ذهب كل منا لفصله و اتعجبت من عدم وجود ديهوي في الصف كان ياتي مبكراً بالعاده.
كنت ساسال ولكن خشيت ان يافهمونني خطا .
دخل ديهوي الصف و اتى ليجلس في مقعده بسرعه.
وقال لي بوجه متحمس: نونااا هل اتتك رساله من شخص.
انا: لماذا؟؟ هل انت من اعطاه رقمي؟؟
ديهوي: اهه يعني انه ارسل لك !! ماذا قال ارجوك اخبريني.
انا: كيف حصلت على رقمي*خجلت*.
ديهوي: سالت الطلاب،، هيااا ماذا قال لك ارجوك اخبريني.
اريته الرساله.
ديهوي: اوهه هذا جعل قلبي يرفرف.
انا: ماذا اقول انا اذا كدت ان اموت.
ديهوي: ارجوك نونا لا تموتي احبك.
فاجاني جدا بقوله هذا وابتسمت وقلت انا ايضا.
ولكن لازلت مصدومه.
عند نهايه الدوام اتجهت للبوابه وتبعني ديهوي.
ديهوي: بسسس.
التفت لارا ما هذا الصوت عندها امسك بيدي وركضنا.
عندما ابتعدنا من المدرسه اخبرني.
ديهوي: هل ستتصلين به؟؟
انا: نعم ، لماذا؟؟
ديهوي: لا تفعلي ! ارجوك.
انا: لماذا، هل هناك شي ؟؟
ديهوي: لا استطيع اخبارك الان ولكن ارجوك لا تتصلي ، في الاساس جيسونق لا يحب الفتيات الخفيفات ارجوك لا تتصلي.
سكتنا قليلا ثم قال.
ديهوي: لنذهب لهذا الكافي و نحتسي القهوه.
انا: لكن .....
قاطعني ومسك يدي و اخذني له.
لم استطع قول شي وعندما دخلنا سالني ماذا اود ان احتسي.
ديهوي: ماذا تريدين ان تحتسين؟؟
انا: لارى القائمه اولاً.
ديهوي: حسنا.
بعدها وضع يده على كتفي واقترب وهو ينظر للقائمه ويأشر على احد المشروبات لم ادرك ماهو لانني كنت اتامله عن قرب فهي المره الاولى التي يقترب منها فتى الي بهذا الشكل، فعلا لقد رفرف قلبي جدا ، ايضاً كان يلتفت وينظر الى عيناي ويتحدث ويبتسم ويعود للقائمه وانا لم اكن املك اي تعابير من الصدمه.
بعدها فجاه سمعته يقول.
ديهوي: نونا نوناااا هل تسمعيني؟؟!
انا: اه نعم اكمل.
ديهوي : ماذا قلت؟؟
ضحت بخجل وانزلت راسي وفجاه وضع يده على شعري وعبث بع قليلا وقال.
ديهوي: نوناا ارجوك استمعي الييي.
انا: حسنا حسنا اعتذر.
ديهوي: لا باس هيا ماذا تريدين ان تطلبين.
اخترت وقتها كراميل ماكياتو و هو اختار قهوه مثلجه و بعدها جلسنا على المقاعد و كنت طوال الوقت انظر الى هاتفي و النافذه،، قاطع حبل افكاري وقال.
ديهوي: هل تريدين الاتصال به؟؟
انا: هل استطيع؟؟
ديهوي: لا اريد اجبارك ولكن انا لا اريد .
انا: ساصبح وقحه لو لم اتصل لانني قرات رسالته.
قاطع حديثنا الهاتف اليرن ،، انه جيسونق!!
ديهوي: انا سارد.
انا: ارجوككك لا تفعل سوف تاذي مشاعره.
ديهوي: لماذا؟؟
انا: لم اتصل به وانا اتجول معك الان.
ديهوي: لاباس نحن اصدقاء وايضاً في الصف نفسه ما العيب في ذلك.
رد عليه ولم اكن اعلم ما يجري بينهم ولكن فهمت ان جيسونق ثار غاضباً من ذلك ثم اقفل ديهوي الخط فجاه.
اخذت هاتفي من ديهوي و وضح على وجهي انني حزينه وقلت له بان فعله خاطىء.
ديهوي: ساضع كل شي في محله ارجوك اهدائء.
انا: حسنا*تنهت*
مسك يدي فجاه مره اخرى وركضنا ثانيه وكنت طوال الوقت اساله عن المكان الذي نتجه اليه ولكنه لم يعطني اجابه.
اتجهنا الى مسكن واناون سكبني للداخل وانا كنت ارفض بشدة لماذا يريدني ان اذهب الى منزل به احداعشر فتى.
ديهوي: لا تخافي،، ارجوك انا لن ادع اي احد يأذيك .
انا: ارجوك سافعل اي شي تريده لكن دعني اذهب.
ديهوي: ملايين المعجبات يتمنون مكانك ارجوك فقد عشر دقائق.
فجأه خرج جيهوان من المسكن برفقت مينهيون.
جيهوان: ديهوي-ياا ماهذا لقد بلغت فجأه واصبحت تجلب الفتيات.
مينهيون: يااا مابك احترم الفاضك انهم اطفال.
انا لم استطع الشعور بشي من الصدمه حديث جيهوان اخافني كثيرا انتابني شعور انهم سيئين و ياخذون دوما الف فتات للداخل.
اغمى علي فجاه وامسك بس ديهوي واتى مينهيون وحملني للداخل .
استيقضت ورايت بجانبي مستلقي على السرير ذاته الذي ارقد عليه شخص منهم ولكني لم اعرفه لانني كنت ارى ظهره فقط.
حاولت النهوض و التفت نحوي و قال: استيقظتي!!
كاد يغمى عاي ثانيه انه دانييل يا ساده. ماذا افعل بنفسي الان حدت ان ارمي نفسي لاحظانه فجاه.
انا: اه نعم! اين انا؟؟
دانييل: لا تخافي انتي في غرفتي اخبرني ديهوي ان اعتني بك وانك شخص عزيز عليه.
انا: اين جيسونق؟؟
دانييل: اووهه ديباك هل تريدينه اكثر مني؟؟ كنت امزح لقد ذهب للحديث مع ديهوي.
انا: كل هذا يحدث بسببي.
فجاه انهرت بالبكاء ولكن ما جعلني اصدم اكثر انه دانييل فجاه بدا بمسح دموتي ويربت على كتفي ويخبرني انه ليس لي ذنب في شي انها مساله بينهم.
ثم فجاه دفعني دعوه بهدوء وحنان وحظنني. فعلاً انقطعت انفاسي حقاً ديبااكك دانييل يحظنني الان اهه تشينتشا. وبعدها فجاه دخل جيهوان للغرفه و حقاً افزعني وفجاه تمسكت بقميص دانييل وحاولت ان اختبأ في حظنه.
جيهوان: اوو لماذا انتي خائفه مني؟؟
انهرت بالكباء ثانيه.
دانييل: هيونق ماذا فعلت لها كي تفزع منك؟
جيهوان: اممم لم افعل شي لكن عنما رايتها مع ديهوي بالخارج اخبرت ديهوي بانه قد بلغ واصبح يحضر الفتيات.
دانييل : هل فقدت عقلك؟؟ وتريدها انلا تفزع لو كنت مكانها لهربت!!
جيهوان فجاه اقترب مني ومسح على شعري واخبرني:ارجوك لا تخافي مني فانا لا ائذي احد.

 حُـلُـم فَــتـاه |مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن