يوما ما ..
ليس اليوم طبعا
سأجرب مراسلتك دون أي عقد ..
دون أن أفكر بما سأكتبه حتى ، ودون أن أراجع ذلك كثيرا ودون ان اهتم ان كنت ستسعد بمحادثتي او لا
سأراسلك هكذا ببساطة ، سأكتب لك نصا مكتظا بالأخطاء الاملائية والنحوية ، وأضرب بنقدك وفهمك قصدي عرض الحائط ..
يوما ما ..
ليس اليوم طبعا ..
سأخبرك يا ابن الغياب المدلل ، أنني الابنة العاقة للهزائم ، وانه لم يعد يغريني الفوز كما في السابق .....
يوما ما ..
ليس اليوم طبعا ، سأخبرك أنني أتمزق غيرة وبشكل لا أحسد عليه ..أغير من كونك موجودا في مكان لست فيه ، في غرفة لست بداخلها ..
أغير من كل الذين حولك ..
من الذين يعرفونك ولا تعرفهم ..
من الذين تعرفهم ولا يعرفونك ..
من أصدقاءك الحقيقيين والافتراضيين ..
..
من هاتفك الذي تمسكه بحذر ،و الوسادة التي تحضن أنفاسك ..من فنجان قهوتك المرة الاذعة
أغير من مرآتك التي تراك أكثر مما أفعل..من جيرانك وأقاربك والغرباء الذين يشاهدونك صدفة في طريق ما ..
يوما ما ..
ليس اليوم طبعا ..
يوما ما حين تنفرط الأنانية ..وينخرني الانتظار بالكامل وأشعر أنه لم يبق الكثير من الوقت بحوزتي ..سأخبرك حين يفوت الأوان أنني أحبك ..سألفظها هكذا سامة وقاتلة ..ليبرحني الندم ضربا ، وأشعر بها وهي تخرج منكسرة وبائسة وأشعر بك وأن تتلقها هكذا بكل قسوة وجفوة ، وتغلق امامها كل ممرات العبور ..
يوما ما ..
ليس اليوم طبعا...ستصفعني نبوءات قديمة ..وتنهار جسور حنانك التي حرِّم عليّ المشي فوقها ..لكنها ستنهار حتما من ركضي عليها في الخيال ...
ها أنت تشهق وأنت تقرئ النهاية ..عاقدا حاجبك كما كنت اتخيلك تفعل حين تسمع مني ما لا تريد سماعه .. قد فاضت قساوتك في كأس التحمل وكانني اصبحت ارتدي درعا من كل اسلحتك ..
يوما ما ..
ليس اليوم طبعا ..سأخبرك أنك كنت الأسماء كلها والأوطان كلها والأحلام والألوان والخذلان و الضوء الطالع من مكامن الألم ..
أنت الذي لطالما كنت خافتا مثل بصيص فرح ..أنا الذي كنت مضطرما گ نيزك ، سقطت مني ملامحي حين ارتطمت بقلبك الباهت ..
rawan
أنت تقرأ
❤❤ عالم وتين ❤❤
Short Storyگِتَابٌ يَشْمَلُ فِقَرَآتٍ فَنِيَّةٍ تُوحِي بِمَشَآعِرَ مُخْتَلِفَةً فِي شَتَى المَجَآلآتْ ، مُقَدَّمَةٌ مِنْ فَريِقِ وَتِينْ ،، إِذآ أَرَدْتَ الإنْضمَآمَ لَنَآ رَآسِلْنِي لِتُصْبِحَ فَرْدًآ مِنْ فَرِيقِنَآ بَلْ مِنْ أُسْرَتِنَآ ،، أَرْجُو أَنْ تُعْ...