(الناجون و المثلث الأخطر من برمودا)
كما قد قدلت في المقالة السابقة سنتحدث اليوم عن الناجين من ذلك المثلث و عن الأحداث التي وقعت لهم...
اقوال من قدر له النجاة من الإختفاء في مثلث برمودا !
هناك من دخل المثلث وتعرض للأختفاء و الهلاك وكتب الله له النجاة و حكى ما حدث له في ذلك المثلث الرهيب و اتفق جميع الناجين من حوادث مثلث برمودا سواء في الطائرات أو السفن أو الزوارق، أو اليخوت و المراكب الضغيرة على بعض الأمورالهامة التي قد تحدد أسباب ما يحدث في هذا المثلث و أهمها :
1- حدوث أرتجاجات في الطائرات مدة ربع ساعة ظلت فيها تعلو و تهبط .
2- كانت هناك دوامه بحرية هائلة و ضباب كثيف لف السفن رغم أن الوقت كان ظهراً و السماء صافية والطقس جميل.
3- البوصلة كانت تدور بعكس عقارب الساعة و ببطء .
4- كانت الأجنحة تتلون بالأخضر رغم أمها مطلية بلون فاتح و عد أن كان المحرك يشير إلى النصف أصح يشير إلى الكامل ! و المقود الآلي جذب الطيارة لأقصى اليمين .
و من الأشياء النادرة هي أيجاد السفن و الطائرات المختفية في المثلث و من هذه الحالات النادرة :
1- سفينة (لادهاما) التي غرقت ثم ظهرت مجدداً عام 1935 وقد تم العثور عليها و لكن من دون ركابها و طاقمها، و قد وجدت في عرض المحيط خالية و بأفضل حال و هذه لوحدها كانت قصة أغرب من الخيال، فقد عثر على تلك السفينة بواسطة سفينة أخرى و هي (سي. ازتك) و حين تفقدوا السفينة الخالية من ركابها و طاقمها في عرض المحيط و جدوا سجل جهاز السرعة و موقع السفينة على خريطة القبطان و كل شيء كما هو، و كأن القبطان و من عليها غادروا وتركوا كل شيء لسبب مجهول .
و تلك لم تكن السفينة الوحيدة التي وجدت خالية من طاقمها و ركابها و سليمة تماما فقد سبقتها سفينة ـخرى بأسم (هاري سلست) و هي أيضا في سجلات سفن برمودا المفقودة .
المهم أن طاقم سفينة (سي. ازتك) التي عثرت على سفينة الأسباح لادهاما كما ذكرنا تلقت رسالة من سفينة إيطالية تخبرهم انهم قد قاموا بمساعدة السفينة لادهاما قبل أن تغرق بالكامل و أنهم قد رأواالسفينة تغرق بالكامل في المحيط وقد صعق بحارة سفينة سي. ازتك لأنهم قد وجدوا سفينة قيل أنها قد غرقت تطفوا سليمة معافاة في عرص المحيط دون أي اثار للغرق أو العنف .
(السفن التي أختفت في مثلث برمودا ثم ظهرت بعد ذلك)
في الواقع العادة تكون بالنسبة للسفن المختفية في مثلث برمودا هو أنها لا تظهر أبداُ من جديد و قد يكون ذلك أمراً بديهياُ فما قد ذهب لا يعود، و لكن ظهور سفينة قد إختفت بعد فترة من إختفائها هو الأمر الأكثر غرابة من إختفائه نفسه و لا سيما أنها تعود دون طاقمها و ركابها منا حدث للسفينة لا دهاما .
أنت تقرأ
أنا أراهم 2 ✔️
Horrorما تزال القصة لم تبدأ و ما يزال هناك المزيد من الأمور المرعبة بنتظاركم (حنين) التي تسافر للبحث عن (ليزا) قريبتها الوحيدة لتجد بأنها مختطفة من قبل سكان العالم الأخر ! و الشاب الغامض (و ليد) الذي يعرف اكثر مما ينبغي عليه ترى من هو ؟ بل ما هو ؟! شخصيا...