قد يظن البعض أن ما كتبته إلى الآن في هذه الرواية مجرد أسطورة و محض هراء و خزعبلات لكن في الحقيقة لكل شيء جانبين و حتى أن كانت أسطورة أخترعتها فأن بها جانب من الحقيقة و الواقعية لأن ذلك الكتاب موجود بالفعل و تلك الشخصيات حقاً موجودة في عالمنا .
عزيزي يامن أخترت خوض المغامرة في عالمي المرعب أحذر و أذكر الله فإنهم حولك و لأكون صريحة فأن ما تعرضت له من أمور غريبة خلال كتابتي لهذه الرواية جعلتني أكاد أوقف كتابتها إلى الأبد لأنني قد توغلت كثيراً في عالمهم لكن مرض كل كاتب هو أنه لا يستطيع التوقف عن الكتابة لا يمكنه على الإطلاق أنه شغف الكاتب و إلا لما سماه الناس كاتباً على العموم سأخوض المغامرة لكن بحذر لذا أنت مسؤول عن نفسك فيما ستقرأ هنا فقط عليك أن تعلم أني بريئة منك و مما قد يحدث معك أن لم تتحصن جيداً اللهم أني بلغت اللهم فشهد ..
***
بسبب أمر خاص سأجعل مكان بوابة دخول أبطالنا من عالم الإنس إلى ذلك العالم لنفسي فقط
الآن أبطالنا أمام بوابة مملكة الجان التي تمتد من لبنان إلى شبه الجزيرة العربية و بعض الدول العربية الخليجية كان كل من أبطالنا يرتدون تلك العبائات التي كان كل من (يزيد) و (ليزا) قد أرتدوها من قبل و معهم (هاذر) يقودهم في تلك المملكة التي كانت أشبه بتلك التي تراها في أفلام الخيال و الظواهر الغريبة و أن أحسنت وصفه فأن الأمر أشبه بكون السماء قد أصبحت في مكان الأرض، مروا من عند تلك الساحة التي كانت مثل قلب المدينة و التي تتوسط السوق و المليئة بكل أنواع الجان و العفاريت و الشياطين و لك أن تتخيل المنظر كما تشاء لكنك لن تصل إلى تلك الصورة العجيبة التي كادت أن تنبت الشيب على رؤسهم توجهوا مع (هاذر) نحو إحدى المساجد و دخلوا إليه ...
هاذر :
- علينا توخي الحذر الآن أنتم لديكم كتاب يزيد صحيح ؟ .
- نعم أنه معنا، هل يمكنك إخبارنا ما الذي يفعله لم تتحدث (إيمان) عنه كثيراً أرجوك أخبرني .- قالت حنين بلهفة-
- كما تعلمون هناك ما يسمى بالسحر الأسود صحيح ؟ .
- نعم بالطبع .
- هناك نوع أخر من ذلك السحر شيء نسميه السحر الأبيض في الواقع هو ليس سحر لأن السحر يخرج عن الملة لكنه يسمى كذلك و لا أعلم لماذا، ذلك النوع يعلمك طرق التحكم في بعض القوى التي يملكها بعض الجان لكن ليس جميعها قام كبير الأساتذه في المملكة بكتابته إلى الأمير (يزيد) لأنه كان نصف أنسان و نصف جان لذلك و لكي يحمي نفسه قام بتعليمه تلك التقنية أيضاً (إيمان) كانت قد تعلمت تلك الخواص و منها صهر الحديد و التحكم بالصخور و النيران لكن بحدود قدرة الإنسان .
أنت تقرأ
أنا أراهم 2 ✔️
Ужасыما تزال القصة لم تبدأ و ما يزال هناك المزيد من الأمور المرعبة بنتظاركم (حنين) التي تسافر للبحث عن (ليزا) قريبتها الوحيدة لتجد بأنها مختطفة من قبل سكان العالم الأخر ! و الشاب الغامض (و ليد) الذي يعرف اكثر مما ينبغي عليه ترى من هو ؟ بل ما هو ؟! شخصيا...