كانت (حنين) تمسك بيد (إيمان) بقوة و هي تركض و لسبب ما تجهلة كان صوت الطفلة التي قابلتها في منامها في تلك الليلة يتردد صداه حولها ...
هي لا تعلم ما إذا كانت (إيمان) تسمعها في الأرجاء مثلها و على أي حال ليس لديها وقت على الإطلاق لكي تسأل ...
تمكنتا من الخروج بعد جهدٍ جهيد و عندما وصلت الأخبار إلى (تاراه جهودري) أخذت تصرخ بعضب شديد و هي تحاول أن لا تجن مما أثار رعب الحارسان الأحمقان و كل من في القاعة و من ضمنهم أبنها (ريستقان) و على الفور أصدرت قرار بإعدام كلا من الشقيقين مو مو و مي مو ...
و في إحدى الأماكن النائية في عالم البشر ...
جلست (حنين) على الصخرة المقابلة لـ(إيمان) و قد أرتسمت أبتسامة عريضة على شفتيها أبتسامة تكبح العديد من التسائلات التي تكاد أن تفيض من بين شفتيهالما ذلك الشوق العجيب لـ(إيمان) ترى ما هو السر ؟ ماذا؟ نظرات (إيمان) الهائمة تلك و هي تنظر إلى البوابة التي دخلت بها مع (يزيد) لأول مرة ذلك العالم العجيب، أنها تبحث عنه ...
ذلك ما تبادر إلى ذهن (حنين) على الفور لم تكن تدري حتى كيف وصلت هي و (إيمان) إلى عالم البشر كل ما تعرفه أنها كانت تركض داخل القصر و قبل ثانية من أنتهاء الغاز ظهرت فتاة لم تتبين ملامحها ثم ظلام ثم ها هي ذا في عالم البشر من جديد...
- لقد قلت لك من قبل بأننا سنلتقى مجدداً . -قالت إيمان و هي شاردة-
يبدو و أن تحليل (حنين) هذه المرة كان خاطئ لم تكن تبحث عنه لا بد و أنه ذلك المنام العجيب !
سألتها و الفضول مرتسم على وجهها :
- هل سمعتي الصوت ؟ .
- عن أي صوت تتحدثين ؟ لم أسمع أي شيء .
- لكن ما الذي كنتي تقصدينه بسنلتقي مجدداً .
- لا شيء عندما يكون المرء سجيناً في ذلك العالم لا يعود يفرق بين الواقع و الخيال .صمتت لبرهه ...
عرفت بأن من أمامها تكذب بشأن أمر ما و لكنها عاجلاً أم أجلاً ستعرفه على أي حال ...نهضت و أخذت تمدد ذراعيها قائلة :
- لم أركض في حياتي بهذه الطريقة الجنونية، ترى ما الذي حدث و أين البقية ؟ .
- الله يرعاهم فلا داعي للقلق .
- و تلك الفتاة من هي هل يعقل بأنها شماط ؟ .
- شماط ! هل تمزحين ؟ كلا ليست هي بل هي تلك الفتاة في فندق الأشباح لا يمكنني نسيانها على الإطلاق .
- تلك الفتاة المذكورة في مذكرتك و التي أختفت بغرابة ! ترى ما علاقتها بنا ؟ ماذا تريد و ما تلك القوة التي لديها ؟! .
أنت تقرأ
أنا أراهم 2 ✔️
Kinh dịما تزال القصة لم تبدأ و ما يزال هناك المزيد من الأمور المرعبة بنتظاركم (حنين) التي تسافر للبحث عن (ليزا) قريبتها الوحيدة لتجد بأنها مختطفة من قبل سكان العالم الأخر ! و الشاب الغامض (و ليد) الذي يعرف اكثر مما ينبغي عليه ترى من هو ؟ بل ما هو ؟! شخصيا...