بسبب تأخر الفصل قررت مشاركتكم بهذه المقالة
أحببت أن أقدم لكم مجموعة من المعلومات عن مثلث برمودا الغرب و مثلث فرموزا الشرق لأنه و للأسف هناك الكثير ممن يجهلون عن هذه الأماكن و عن الغموض الذي يلفها و الرابط الغريب الذي يربطها مع أهرامات الجيزة في مصر و أهرامات موري في السودان و لأنه الفصول القادمة من الرواية ترتبط بهذه المواقع و تاريخها سأنشر مجموعة من المقالات عن هذه المواقع و لنبدأ بأولها
مثلثا الغموض ... "مثلث برمودا و شقيقه التوئم مثلث فرموزا"
مثلث برمودا ...
أسم يثير الرعب في النفوس تتردد حوله الأساطير و كذلك تتضارب النظريات المختلفة التي أطلقها العلماء بشأن إختفاء الأشخاص بداخله كنظريات العالم أينيشتاين مثلاً و من منا لا يعرف صاحب النظرية النسبية،
وصل إعتقاد بعض الأشخاص عن هذه المنطقة إلى حد تخيلهم بقعة من البحر على شكل مثلث و هذا إعتقاد خاطئ تماماً فمثلث برمودا مجرد مثلث وهمي لمنطقة في بحر يسمى بـ"بحر ساراجاسو" و هذه المنطقة قد شهدت أحداث إختفاء تفوق عدد شعر الرأس فمنذ أن إكتشف الإنسان الإبحار و إنطلق لإستكشاف العالم بدأت حوادث الإختفاء بالحدوث و لكم أن تحسبوا المدة كيفما تشائؤون .
يقع مثلث برمودا في الجزء الغربي من المحيط الأطلنطى "الأطلسي" و يقع رأسه الشمالي في جزيرة برمودا بينما يقع رأسه الجنوبى الشرقي في جزيرة برورتوريكو و رأسه الجنوبي الغربي يقع في فلوريدا الولايات المتحدة الأمريكية
أي أنه و بختصار يقع في :
في الجزء الغربي من المحيط الأطلنطى المجاور للساحل الجنوبي لولاية فلوريدا الأمريكية .
و أما عن معنى كلمة برمودا :
فكلمة برمودا تعني الشهر السابع من السنة القبطية "المصرية" و تعني باللغة القبطية "إله الهلاك" !
و باللغة اللاتينية تعني عكس الطريق و ضد المنهجة و بالهيروغليفية تعني مكان خالق الأشياء*للمزيد من المعلومات أنظر لكتاب عندما ترعى الذئاب الغنم للكاتب رفاعي سرور
جزيرة برمودا :
وتسمى في اللغات القديمة المنتشرة بتلك المناطق شاطئ النور حيث شاع بإن "لوسفير" إله النور لدي الفراعنة و الذي يعني "إبليس" في لغتنا العربية و كذلك في اللغة الإنجليزية، و طبعاً تمت تسمية جزية برمودا بشاطئ النور بسبب إعتبار سكانها القدما إبليس إله النور .
بحر ساراجاسو :
منطقة الفزع و الهلاك في مثلث برمودا هي منطقة تسمى بحرساراجاسو و هو بحر بلا شاطئ معروف بمياه دافئة و نوع معين من الحامول يسمى ساراجاسو و يقع في الشمال الغربي للمحيط الأطلسي و يقع مثلث برمودا الشهير داخل حدوده و بالقرب من حافته الغربية و لأسباب غير معروفة فأن مجوعات من ثعبان السمك "Eel" تتجه من أماكن كثيرة لتجتمع في بحر ساراجاسو فتتزاوج مع تلك الموجودة في البحر و تضع بيوضها حتى تفقس و من ثم تعود إلى موطنها بحار أمريكا و أروبا و البحر الأبيض المتوسط !
لمئات السنين أنتشرت العديد من الشائعات حول بحر ساراجاسو بإنه خطير على السفن و أن هناك الكثير من السفن القديمة يرونها عائمة على مياهه، و من غرائب هذا البحر كما ذركت هجرة غير منطقية لثعابين السمك لكي تتزاوج و تموت هناك، و هذا ما دعا الكثير إلى ترجيح إعتقاد أن السبب هو وجود إبليس في هذه المنطقة و كما هو معروف لطالما خدمت الثعابين "لوسفير" أو إبليس كما هو شائع تسميته .
و قد تم إطلاق مجموعة من الأقمار الصناعية فوق برمودا و كانت كل الصور المرسلة مشوشة، إلا أنه تم إلتقاط صورة واحدة فقط أظهرت كتلة من اليابسة و لما تم التركيز على إعادتها بدقة أشد وصوحاً كانت كل الصور مشوشة و غير واضحة كلياً، و بعد عدة محاولات صرح البروفيسور وين ميشيجيان بقوله (نحن أمام قوة عظيمة و هائلة و بلا حدود و أننا لا نعلم عنها شيئاً على الإطلاق)
كذلك يعد هذا البحر مخزناً للأسرار كثيرة لم يتوصل العقل البشري لها بعد، و هناك عدة رحلات لإستكشافية قام بها غطاسون في ذلك البحر الغامض و المليئ بالأسرار و شاهدوا هناك في أعماقة أثار لحضرات قديمة للغاية تعود لقارة أطلانتس الغارقة في المحيط الأطلنطى حيث شاهدوا جبالاً تتميز بستواء قممها و كأنها جزر غمرتها المياه و أرجح العلماء هدوء ذلك البحر إلى الجبال أو الجزر الغارقه فيه .
يتبع في الجزء القادم من المقالة
التعليقات = تنزيل مبكر
ملاحظة / الى من يقوم بسرقة هذه الرواية و نشرها في مواقع اخرى دون اخذ اذني، اولا امر انك غير محلل امر مفروغ منه فلا احد يرضى ان يسرق عمله و ينسب الى احد غيره و بما اني قمت برفع شكوى و حذف الرواية، فالامر مفروغ منه و لكن ان تكرر انا لن اسكت طبعا...
انه امر مستفز ان تجد جهدك كله منسوب لشخص اخر!! لا احد سيرضاها حقا انا استغرق شهورا في كتابة هذه الرواية و لا احلل سرقة حقوقي اطلاقا
ايضا ان كنت معجب بالقصة اكتب قصتك الخاصة لا تسرق عمل غيرك او على الاقل انشر رابط الرواية ليقراها الجميع من هنا...
عموما فقط اردت ايصال الرسالة اليك.
شكراً جزيلاً للجميع.
أنت تقرأ
أنا أراهم 2 ✔️
Terrorما تزال القصة لم تبدأ و ما يزال هناك المزيد من الأمور المرعبة بنتظاركم (حنين) التي تسافر للبحث عن (ليزا) قريبتها الوحيدة لتجد بأنها مختطفة من قبل سكان العالم الأخر ! و الشاب الغامض (و ليد) الذي يعرف اكثر مما ينبغي عليه ترى من هو ؟ بل ما هو ؟! شخصيا...