1

3K 138 130
                                    





هيدا البارت الاول بدي تفاعل فيه



vote +comments = new part






~هَل سَتَجعَلُنْي أَدِلُكَـ حَتَى لَوْ كُنْتَ أَعْمى~

~would you let me led you even when you blind ~





author pov




"سيدي الصغير استيقظ لديك جدول مزدحم اليوم عليك الذهاب الى جامعتك وعند العودة عليك الاستحمام بالينابيع الحارة والذهاب عند المعلم ويلسون لاجل الموسيقى وبعدها هناك جلسة عشاء مع العائلة كيم لذلك اترجاك الان ان تنهض "



اخذت نفسا عميقا لانها كانت تتكلم دفعه واحدة وهي تنظر الى جدول الاعمال الخاص بسيدها الصغير





فزعت عندما شعرت بيده تمسك طرف ثوبها الانيق لتبتسم بحنان وتمسك بيده تقبلها


الخادمة (جانيت ) " صباح الخير سيدي الصغير "




" ارجوكي نونا ناديني فقط بجنغكوك او كوكي او اي شي "




جانيت "هممم حسنا صباح الخير كوكي اللطيف "



قبل وجنتها وهو يتلمس وجهها بظرافة "صباح الخير نونا -تحدث بحماس- كيف يكونو هؤلاء عائلة كيم هل لديهم ابن ؟
هل هوة وسيم ؟"

قهقهت عليه بلطف لانها تعرف ميوله والجميع يعلم بذلك




جانيت " هممم لم التقي بهم ولكن يقولون ان ابنه كيم تايهيونغ وسيم وهو هادىء جدا وبارد نصف منه يقولون عنه مغرور اوه هيا دعنى من ذلك تعال الى الحمام لتغتسل "




اومىء جنغكوك ليستقيم من السرير ويتمسك بخادمته









في مكان اخر ...










الخادمة "استيقظ سيدي الصغير لديك اليوم جدول اعمال مزدحم عليك ان تقوم ب.."



قبل ان تكمل قراءة الورقة شعرت بوسادة على وجهها


(عرفتوا مين )


تاي " لا اكترث اذهبي اريد اكمال نومي "



والد تاي " تاي عزيزي استيقض اليوم قرائت جدول اعمالك جدا مزدحم وفي المساء لدينا جلسة عشاء مع السيد جيون وعائلته معهم ابنه الكفيف عليك ان تراه وتتعلم من اخلاقه جيدا "




استقام تاي بسرعة " صباح الخير ابي هل تعلم كم احبك يا ابي ولكن لماذا قد اتعلم من شخص كفيف عجوز "




نفى السيد كيم راسه بخيبة امل من ابنه الطفولي




















in the name of love "vk"  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن