Vote +comments =new part.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.Enjoy 😊
'You make me back to life '
Jk pov
حل المساء وذهبو الجميع بقي تاي معي بعدما اصر على والداه بتركهه هنا اوليس يبدو طفلا ؟ نعم انه يبدو طفل كبير اليس هذا مضحك ؟
شعرت بشخص يحتضنني من خلف الم اقل لكم حتى حجمه اصغر من حجمي انه كالطفل " بماذا يفكر حبيبي "
قال بصوته العميق الذي لطالما احبتته ووقعت له "لاشيء فقط الست صغير الحجم بعض الشيء "
صغر عيناه ليبتعد عني وعبوس على وجهه اود تقبيله حقا ولكن مهلا الم يكن مسيطر قبل سنة ؟
تاي "لعنه انت فقط بهذه السنة ازدادت عضلاتك واصبحت ارنب معضل " نقر على انفي بلطف لاقهقه بهدوء
" اذن هل ساصبح المسيطر الان "
وسع عيناه وانا لا ارى ايشيء منه فقط اللطافة الان "مالذي تقصده انا اكبر منك ايها اللعين ثم انا كنت المسيطر "
قهقهت لاحتضنه من خصره ليوسع عيناه بلطف " م مالذي تفعله ايها اللعين "
ابتسمت " احتضن حبيبي اللطيف "
تاي " يا انا المسيطر هنا "
نظرت اليه من فوق للاسفل "لو رايتك منذ زمن لما كنت انت المسيطر حبيبي "
تاي بعبوس "اذا لماذا وافقت على جلوس بحضني امامهم "
قهقهت للمرة المليون على لطافته "لاني لم ارد احراجك امامهم عزيزي "
ابتسم ليحتضنني " افضل ان اكون ايشي لاجلك "
ابعدته لاقبله بقوة ويخدر اثرها " احبك " همست بين القبلة ليحتضنني من رقبتي واقربه الي لنعمق القبلة بقوة نصدر اصوات محببه لقلبينا
بعد اسبوع ..
Tae pov
كان الجميع قد جهز نفسه وقامو بالتحضيرات للزفاف وانا اشعر بتوتر وللعنه ساتزوج بجونغكوك الذي منذ ان اتى للان لايكف عن العبث بي اللعنه منذ البداية كان صغيرا جدا جعلني اصبح المسيطر عليه ولكن الان عاد لي بضخامته وسيطرته التي تجعلني خاضع له
End tae pov
دخلت السيدة كيم الى غرفة ابنها لتراه تجهز بالفعل وينظر الى نفسه بالمرآة بشرود
سيدة كيم " بني تبدو لطيفا لا اصدق بانك ستفقده عذريته ذلك الضخم "
احمر تاي من حديث والدته لينفي " في الواقع انا لا يمكنني السيطرة عليه انه انه لعين يعبث بي دائما .. واللهنههننهثممي مالذي اتحدث عنه يالهييي امي فقط اخرجي سوف اتي حالا "
نظرت له والدته بشفقة " ليكن الله في عونك بني " ذهبت ليتنهد بصوت مهزوز هوة قبل ان يشهق بفزع عندما رأى جونغكوك يفتح النافذة ليساعده بالدخول
تاي بخوف " مالذي تفعله هنا لو رآك احد هنا سوف يقتلونا بالفعل لا يجب ان تراني قبل الزفاف هذا - "
اسكته كوك بقبلة ليتكلم " لا اهتم للعنتهم المهم بان ارى زوجي اللطيف وهوة يتحضر لزفافنا اشتقت لك "
تذكر تاي عندما كان يدخل من نافذة كوك مساءً وكان كوك يحكي له عن الحب " اتذكر عندما اعترفت لك عندما كنت تتكلم عن الحب واكتشفت بانني واقع لك "
ابتسم كوك" اجل انت كنت كالسارق كل ليل تاتي من نافذة وتسرق قلبي بكلماتك "
وضع تاي يداه على وجنه كوك وهو ينظر له بحب " احبك دائما وللابد جونغكوكي "
قبل كوك يده" اعشقك دائما وللابد تايهيونغي "
انتهت مراسيم الزفاف واصبحو التايكوك الان متزوجين رسميا ...
To be continued to the last chapter..
أنت تقرأ
in the name of love "vk"
Romance-اذا قلت لك هذا وحده يمكنه ان ياذيك -اذا حذرتك ان النار سوف تحرق هل ستفعل وتقع ((باسم الحب )) -هل ستدعني اقودك حتى وان كنت كفيفا في الظلام وفي منتصف الليل -في الصمت عندما لايكون احداً بجانِبْكَ نفعل كل هذا ((بِأسْمِ الحُبِ)) الكوبل الرئيسي :- تا...