17

3.7K 367 198
                                    

السلام عليكم ..

ها هو البارت كما وعدت ..

شكرا لجميع من علق في البارت السابق , اسعدني هذا كثيرا واردت الرد على كل واحد منكم لكنني كنت منشغله قليلا..

استمتعوا ..

.


{{ غضب }}

كان يوكي جالسا على ساقيه بصمت مقابل والده الذي كان يحتسي الشاي باسترخاء وسط غرفه بطابع ياباني ..

وضع الاب كوبه فوق الطاولة وهو يسأل بصوت خشن : كيف هي المدرسة ؟

اجابه بهدوء: انها جيدة

كان الاب اسمه اونياما , له شعر ابيض يرجعه للخلف واعين فضيه كابنه , ولكن على عكس ابنه كانت اعينا قاسيه ..

هو في مطلع السبعين بالفعل , لكنه مع هذا له جسد نشيط كرجل في الثلاثين ..

رمقه الاب بحده : مع هذا انت ما تزال في هذا القسم الفاشل ؟ ومما سمعته فهناك 5 غيرك لهم سلطة في ذلك القسم

قال بهدوء : هذا صحيح

ضرب الاب الطاولة بغضب : اتقول بأنك انت ابن اونياما لك اشخاص بنفس مستواك ! هذا غير مقبول !

اغمض عينيه بصبر: نحن جميعا متساوي القوة , وكلنا له افكاره وطرق تعامله لذا اظن بأن هذا هو الـ...

قاطعه بحدة : لا تكمل كلامك ! انت ابني والزعيم القادم لجماعتنا ! لا يسمح لك بأن تكون مساويا لاحد..

قاطعه يوكي : مع احترامي لك ابي ...

نظر الى عينيه مباشره وهو يكمل : كما اخبرتك من قبل وسأظل اخبرك دائما , انا لن اصبح زعيما لعصابه

تجعد وجه والده بغضب : عصابه ؟ اتضعنا في مستوى العصابات يا ولد !

كز يوكي على اسنانه وجمع كفيه وهو يضغط عليهما وهو يستمع لوالده ..

بدأ تنفسه يتسارع وهو يقول:وما الفرق بينكما ؟ اهو العدد ام القوة ؟ كلاكما تنهبان وتؤذيان الناس !

اخذ نفس عميقا ثم اكمل : انا لن اؤذي احدا ... وسوف احقق حلمي ..

نظر الى والده مكملا: سأصبح طبيبا .. لن ارث جماعتك هذه ابدا ابي

ضرب والده الطاولة بغضب : اصمت ! اصمت فقط تبا لك ! كل هذا تربية والدتك الـ%@%

اتسعت عينا يوكي وهو يسمع والده يتلفظ على امه بألفاظ نابيه , هب واقفا بغضب : لا تشتم امي !

يوكي هو الابن الوحيد لاونياما , بعد ان تزوج اونياما من امراة زواجا تقليديا لتقوية علاقته مع جماعه ياكوزا اخرى , اكتشف ان نسبه انجابه قليله للغايه , هو في الواقع لم يكن يحب الاطفال ولم يفكر بهم , لكنه ارتعب لفكرة كون هذه العائلة ستنتهي عنده .. لم يكن رعبه نابعا من حبه او ولائه لاسم عائلته , بل كان يظن ان عارا سيلحق اسمه لانتهاء العائلة عنده ..

سيريوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن