26

3.3K 316 33
                                    

السلام عليكم ..

اهلا بالجميع ..

اسفة للتأخير الطويل الذي حدث , كنت في فترة يمر بها اغلب الكٌتاب , تلك الفترة التي لا يرغب فيها بكتابه حرف واحد ^^..

حسنا , عادت إلي حماستي حين انزلت روايتي الجديدة , حينها قامت @Maha773 بـ { تهزيئي } لأنني انزلت رواية جديدة بدون ان اكمل سيريو^^ ..

انا بالطبع كنت سأكملها ولكن ربما كنت سأتأخر أكثر لولا تلك الـ{تهزيئة } ..

أرجو منكم إلقاء نظرة على روايتي الجديدة فهي ستعجبكم بالتأكيد ^^..

.

هذا البارت سيكون مقدمة عن ماضي ميكاجي ..

والبارت القادم الذي سأكتبه السبت بإذن الله سيكون عن ماضيه ...

هذا البارت قد يكون قصيرا بعض الشيء , لكنني لم أرد دمج البارتين معا لأن لكل منهما قصة مختلفه { ولكنها مرتبطه }

ومع هذا لن أتأخر كثيرا فالبارت القادم سيكون يوم السبت ان شاء الله وسيكون طويلا بالطبع لأن ماضيه قد مر بمرحلتين...

استمتعوا ..

.

{{ أريا }}

كانت البداية قبل 17 سنة ...

قطعت الفتاة الجميلة شقراء الشعر الرصيف بخطوات راقصة وهي تدندن بسعادة ..

دارت حول نفسها ضاحكة : واخيرا بقي اختبار نهائي واحد وتبدأ العطلة

جمعت قبضتيها وهي تهتز بسعادة : لقد انتظرتها كثيرا

أنبها صوت انثوي رقيق من خلفها : توقفي عن الرقص في منتصف الشارع

استدارت لتجد صديقتها قصيرة القامة , قفزت تعانقها وعينيها الزرقاوين تلمعان بسعادة : ناتسوكي , انها العطلة !

احاطت ناتسوكي وسطها قائلة : ما زال لدينا اختبار الانجليزية وغدا التاريخ , خل انتي متأكدة اصلا انك ستجتازيهما؟

ابتعدت عنها بخدين منتفخين : لماذا تحبين افساد فرحة الاخرين هكذا ؟

اجابت ببرود : انا اضعك امام الامر الواقع وحسب

لوحت لهما فتاة تقترب من بعيد : هييي ناتسوكي اريا

ركضت أريا اليها بسعادة : ايومي

ضربت الاثنتان خصريهما ببعضهما وهما تصرخان : انها العطلة

,.,.,.,.,.,.,..,

خرج جموع الطلاب من بوابة المدرسة , منهم تسير أريا بوجه ازرق وعلى جانبيها صديقتيها , ايومي لم تكن تختلف كثيرا عن اريا بينما ناتسوكي كان تستذكر اختبار الغد ..

صرخت أريا فجأة : لماذا الانجليزية صعبة هكذا ؟!

قلبت ناتسوكي الصفحة وهي تعلق ببرود : بالاحرى , لماذا انت سيئة هكذا بها رغم انك وعائلتكِ تسافرون دائما للخارج ؟

سيريوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن