هاااي غايز ✌✌✌😂😂😂
شو أخباركم 😍😍😍
اول ما عرفت انو الامتحانات اتأجلت صرت كسولة 😂😂😂😂 و لسا مكسلة عن كل شي
بالمناسبة دي بس قصة قصيرة هيك رح أقضي فيها فترة الإمتحانات مبدئيا مش حتعدي 10 بارتات 😎😎😌😌
آسفة على جميع الأخطاء 😥😥
Enjoy 💕💕
إلى جميع البائسين في هذا العالم ، المتشائمين و الفارغة حياتهم ، أولئِك الأشخاص الذين كلّما سألتهم كيف الحال يُجيبون بنفس السؤال ' لست بخير ، الحياة غير مُنصفة و أنا أستحقّ أفضل ممّا أنا عليه ' ، هل من جديد ؟ فيجيبون ' لا شيء نفس الروتين القديم ' ، و ما هو ذلِك الروتين ' النوم ، الأكل و العمل أو الدّراسةو ربّما البطالة ' ، تسمعهم تحسب أنّ المصائب تُحاصِرهم من كلّ الجهات لكنّك إن بحثت عنهم ستجد أن جميع الأسس التي تضمن حياة سعيدة مُتوفّرة لديهم و لكنّهم لا يُقدرون النعم الّتي هُم فيها ، يتمتّعون بصحّة أفضل من رئيس بِلاد أحبّذ عدم ذِكرها ، ذويهم أحياء يرزقون ، ينامون و بطنونهم ممتلئة و يستيقضون على اشراقة شمس تتسلّل من النافذة لا من السّقف .
إنّهم الأشخاص الذين أسمّيهم نِفايات ينبغي التخلّص منها في حاويات و إعادة تصنيعها ، هُم فقط ينتظرون أن يأتي شخص ما و يقوم بالأعمال نيابة عنهم ، يتمنون حياة أمراء و هم يستصعبون تسيير حياتِهم البسيطة ! يدّعون أنّهم لم يجدوا وظيفة في حين أنهّم لم يستسيغوا المُتاحة منها ! هم أشخاص يجهلون حقّا ما يُريدونه في هذه الحياة و يفتقرون لحافز يحثّهم على العيش فعند أتفه مُعظلة تراهم يتسابقون إلى الموت
و من جهة أخرى ثمة أناس يستندون على أكتاف آباءهم ذوي المكانة المرموقة في المُجتمع ؛ و هم الناجحون على حِساب غيرهم رغم أنهم لا يستحقّون لأنّهم لا يبذلون أيّ جُهد ، يقضون مُعظم أوقاتهم في إنفاق نقود آباءهم عبثا .
لقد جابهت الكثير من المصائب في حياتي ، مررت بلحظات انكسار عديدة إذ فقدت والدتي و أنا في عُمر صغيرة ، و عانيت من الإكتئاب لمدة عامين لذلِك بنظري كلّ من ينعم بكلا والديه لهو أكثر الأشخاص حظّا ، لو كانو ينشدون أموالا كثيرة فبحُكم أنني أعيش حياة التّرف أجزم أن أموال الدُنيا كُلّها لا تسدّ فراغ حنان الأمّ ؛ أنا على استعداد للتنازل عن كلّ ما أملك في سبيل استرجاع أمّي لكنّه لن يحدث ، قضى الله و ليس بيدي سوى القبول .
والدي لم يُنقص عليّ شيئا و بمُساعدة أحبّائي عُدت طبيعية كالسابِق و حرصت أن أنفّذ وصيّة أمي في أن أكون سعيدة إلى الأبد ؛ و رغم خلفيتي العائلية المرموقة إلّا أنني لم أرتكز يوما عليها في تسلّق سُلمّ النّجاح ، كان ذلِك بجُهدي وحده ؛ حتّى في الثانوية كُنت أخفي هويتي بمُساعدة من المدير ، هُنا يُمكن القول أن خلفيتي لعبت دورا كبيرا في اقناعه أن يتستّر عليّ ، الأهمّ أنني كُنت عادية جدا ، أشاغب و أتعرّض للتمّر .
أنت تقرأ
رشّة جنون || Madness's dash
Fanfictieنسخت كُلّ حرف مبتور، كُلّ كلِمة صامِتة وكلّ سطر محمومٍ حبره على ثغري، وخزَّنت من ملمسِه الحريري و هوائِه الخانِق عيشا مُؤبّدا وذِكرى تُحييه كُلّما نفد. لقد أخطأنا وسنندم ، لنجعله خطأ يستحقّ إذا! ● Byun Baekhyun ● Cha Rosa cover by : Zoe_Su