صمت جيمس قليلا"..ثم قال ليغير مسار الحديث : كلميني عن نفسك قليلا"يا ايميلي .
ايميلي : ماذا تريد ان تعرف سيد جيمس ؟
جيمس : جيمس ايميلي ..وانا بالمقابل سأناديك ايمي ..هل يضايقك ذلك ؟
ابتسمت ايميلي وقالت: أبدا"هذا اسمي المفضل
ابتسم جيمس وقال : جيد..وردا"ع سؤالك ..اريد ان اعرف اي شيء عنك ايمي ..ماتودين انت اخباري به .
صمتت ايميلي قليلا"وتورد وجهها قليلا" لتصغيره اسمها وقالت : ربما ليس هناك الكثير ليقال ..فحياتي ليست طبيعية كثيرا"..ولم اعش بين والدين وأسرة عادية ..بل منذ صغري عشت في الدار ..لكن مايجعل حياتي جميلة هو وجود صديقتاي سارة وماندي ...فهما بمثابة أختان لي ..كما انني احاول تناسي معاناتي والمشاكل التي كانت تحدث في المكان الذي أعيش فيه بمحاولة إيجاد وممارسة هوايات أحبها .
جيمس : أوه هذا رائع ايمي ..مثل ماذا؟
إيمي : أحب الأعمال اليدوية .. صنعت مرة وشاحا".. كان جميلا"وملونا"..وأهديته لسارة في عيد ميلادها ..
امم وأحب الرسم احيانا" لكن ما أفعله دوما"هو ..كتابة الأشعار.. اشعارا بسيطةفقال جيمس : جميل
نظرت اليه مبتسمةبعد ثلاثة أيام من مجيء ايمي الى منزل جيمس وفي فترة العصر.. طرق باب مكتب جيمس وبعد طرقتين قال : تفضل
كان جيمس مشغولا" بكتابة بعض الاوراق المهمة الخاصة بعمله ولم يرفع عينيه ليرى من الطارق .. ثم قال : نعم؟..انا مشغول ماذا تريدين ماريان؟
- آسفة لازعاجك .. ولكني اريد ان اكلمك قليلا"..ولن اطيل عليك.
رفع جيمس عينيه وبدا مندهشا"وهو ينظر الى ايمي التي بدت أكثر جمالا" ..بشعرها المموج الكستنائي المائل لﻷشقر .. وعينيها العسليتان واللتين بدتا لامعتين .. وفستانها ذو اللون السماوي ..كانت تبدو اكثر جمالا" من قبل ولم يعرف ماالسبب ..تورد خديها وقالت لتقطع تأمله بها وهي تنظر الى اﻷوراق : سيدي ..ااا..ج ..جيمس هل تسمح لي بالجلوس ؟
ابتسم جيمس ابتسامة بسيطة وكأنه سر لنطق ايميلي بإسمه ﻷول مرة وقال مشيرا"الى الكرسي امامه : بالطبع ..اعذريني لقلة ذوقي
ابتسمت وقالت : لا ابدا"
نظرت ايمي الى جيمس الذي كان يرتدي ﻷول مرة نظارة طبية ذات إطارأسود ..خلع النظارة في هذا الوقت وقال : يمكن للعمل ان ينتظر .. تكلمي وخذي وقتك ايمي .
أخذت ايميلي نفسا"عميقا"ببطء ثم قالت :
أنا شاكرة لك حقا" استضافتي عندك هذه اﻷيام التي مضت .. وقد حان الوقت ﻷرحل .
نظر اليها وكأنها قالت شيئا" غيرمقبوﻻ"..لكنه سرعان ماتغيرت تعابير وجهه وقال بهدوء : ترحلين ؟
ايمي : بالطبع .. فأنا لن ابقى هنا للابد .
تنفس بعمق ولاتدري ايمي لماذا احست انه مستاء من كلامها وتابع جيمس : اجل ..لكنك لن ترحلي
نظرت اليه بدهشة ، فأكمل : ع اﻷقل ليس اﻵنايمي : لماذا؟
نهض جيمس وقال :اخبريني الى اين ستذهبين عندما تخرجين من بيتي ؟ ..
صمتت، فتابع : هل تملكين مالا"لدفع ايجار غرفة في نزل ما ؟
هتفت بكبرياء ايمي وهي تغالب دموعها : لست مسؤولا" عني لتفكر كيف سأعيش وأين ..لاشأن لك بي ..أستطيع تدبر أمري .
نظر جيمس الى إيمي التي بدا التجهم ع وجهها الجميل.. لم يفته لمعان الدموع التي ترقرقت في عينيها بعد لحظة صمت
قال بلطف: لاأقول لك هذا لأضايقك يا ايمي .. اتركي الكبرياء قليلاً، انا انظر الى اﻷمر بشكل واقعي .. أرى كيف ستتلخبط أمورحياتك وتتعثرين لو تركتك تخرجين اﻵن .. ليس كل شخص تقابلينه ..قد يكون جيدا"وشريفا"..
أنت مازلت صغيرة جدا".. لتفهمي هذه الأمور ..
هز رأسه وقال : أنا أعلم ماتفكرين به .. تظنين أنك تثقلين علي بوجودك هنا ..لكنك مخطئة .. وجودك شيء ..لست ادري كيف أصفه ..لكن هو شيء اعطى معنى جميلا" في بيتي..
ثم أنا كما ترين وحيد .. فلما سيضايقني وجودك؟
أنت تقرأ
أمير الظلام
Romansaقصة فتاة تعيش في دار للأيتام تتعرض لمشاكل فيها فتهرب وتتعرض لملاحقة لص لها فيقوم شخص بإنقاذها وتعيش في بيته مؤقتا" ..تتوالى بينهما الأحداث حتى تقرب بينهما فيفكر فيها بشكل مختلف رغم انه لايفكر بالزواج ورغم فارق العمر بينهما .. القصة من تأليفي