في منزل دنيا :
أمسكت عبير بهاتفها وقامت بفتح الرابط الذي ارسله لها كريم وبدأت تشاهد مقطع الفيديوا ..!
علامات الصدمة ظهرت علي وجهها عند رؤيتها لأول لقطة في مقطع الفيديو ...؟؟
ولكنها تابعت المشاهدة ..!!ولم تتمالك نفسها ودمعت عينيها عندما رأت جسم اختها الشبة عاري ومعها احدهم في شقة غريبة ، وعندها لم تستطع ان تكمل المقطع حتي أخره..؟؟
فقط اول دقيقة كانت كافيه ان تجعلها تصاب بهيستريا من البكاء وعلامات استفهام وأسئلة كثيرة كالتي أصابت اشهد عند رؤيته لدنيا داخل الشقة .؟؟؟؟هل هذه دنيا شقيقتي فعلا ..؟؟
ام هذا مجرد شبة لعين؟؟
اتمني ان يكون شبه لا اكثر ؟؟
ومن داخلي اعلم كل العلم وبيقين تام انها اختي ولا احد غيرها ..!!!
فأنا ادري الناس بأختي ...!!!
ولكن لماذا يا اختاه ؟؟
ليست هذه أخلاقك ، وليس هذا ما تربينا عليه..!!
فأنا اعرفها جيدا انها اختي وهيا ..؟؟
"ليست عاهرة"اذن لماذا فعلتي هذه الكارثة ..؟؟
التي ستدمر ما تبقا من حياتنا ، ستقضي علي كل أحلامنا !!!
ستهدم كل جدران عزة النفس والشرف والكرامة التي كنا نحتمي ورائها من بطش كل خالي من الشرف والضمير ، من كل عين ، من كل لسان ،
من كل شيطان رجيم تجسد بهيئة إنسان ......!!دخلت أمها عليها وهي في هذه الحالة فصاحت عليها وقد تملكها القلق :
مالك يا بت يا عبير بتعيطي ليه انتي كمان..؟؟
في ايه تاني حصل ...؟؟التفتت عبير مفزوعة عندما فوجئت بدخول أمها ونهضتت وخبأت الهاتف خلف ظهرها ونظرت لامها وسالت دموعها ووقفت مرتبكة ولم تجيب علي أمها ولم تنطق بكلمة واحده ، فقط تبكي ..!!
تعجبت أمها من موقفها الغامض وقالت لها :
في ايه يا عبير ..؟؟
مبترديش عليا ليه ..؟؟
ووريني التليفون ده ليه خبتيه ورا ضهرك اول مشوفتيني ..؟؟
وريني كنتي بتتفرجي علي ايه واول مشوفتيني اتفزعتي كده وعيطتي ؟؟ثم اقتربت ونزعت الهاتف من ايدي عبير رغما عنها وبدأت في مشاهدة الفيديو ...!!!!؟؟
ويا ليتها لم تفعل ..!!مع بداية تشغيل المقطع تراجعت عبير للخلف حتي اصطدم ظهرها بالحائط وهيه تكتم شهقاتها بيديها ودموعها تسيل علي وجنتيها ووالدتها تشاهد الفيديو ؟!
أمها وقد ودققت النظر بشده لما تراه بالهاتف ومن ثم صرخت بقوة ونهراً ثائر من الدموع قد فاض علي وجنتيها التي تحول لونهما الي الأحمر من لطمها عليهما:
يا لهوي يا لهوي يا لهوي مين دي يا عبير ..؟
دي دنيا أختك..؟؟
وبصوت مرتفع وقد جذبت عبير من ملابسها بعنف واكملت :
ردي عليا يا عبير وقوليلي انها مش دنيا ؟؟ ليه يا
بنتي كده ليا يا دنيا ليه ..؟؟وهنا سمعت دنيا صراخهم وهي داخل غرفتها وعندها اتخذت قرارها بالخروج لمعرفة ماذا يحدث بالخارج ولو كانت تعلم الذي يحدث لما خرجت من غرفتها حتي تفارق الحياه فهذا أفضل لها من ان تخرج في هذه اللحظة العصيبة .!!!
أنت تقرأ
لست عاهرة - الكاتب محمود زغلول (الروايه بعد التعديل)
Romanceجميع حقوق الملكية تخص الكاتب محمود زغلول https://www.facebook.com/mahmoud.zaghloul.5680 من خارجها تكاد تكون صنم ضعيف لا يتحرك لا ينطق لا يشعر لا يبكي ، فقط مجرد حطام يجلس علي كرسي خشبي ...!!! ولكن من الداخل ..؟؟ تتحرك وبقوة .. تكسر .. تحرق ..تحطم...