الفصل الثامن

11.5K 199 2
                                    

دكتورة دنيا ممكن كلمة لو سمحتي ..؟؟
انتي بتناديني انا يا أستاذ ..؟؟؟؟

امسكوها وسحبوها بقوه داخل السيارة ولم تفلح محاولاتها لمقاومتهم بعدما أغلقوا فمها بشريط لاصق حتي لا تستطيع الاستنجاد بالماره ثم خدروها حتي فقدت الوعي نهائياً وأخذوها ورحلوا من المنطقة ....!!!!

بعد مرور عدة ساعات ابتدت دنيا في الإفاقة وتحاول ان تستعيد وعيها تدريجيا ..!!!
فتحت عيونها وبدأت في تفقد المكان الغريب الذي تتواجد فيه وتسأل بصوت ضعيف مرهق وأعصاب منهاره ؟؟ أين انا ..؟؟ ما هذا المكان ..؟؟
كيف جئت الي هنا ..؟؟ ثم تفقدت كل ارجاء المكان الي اخر مدي بصرها ..؟؟

شقة غريبة عليها ، وشخصين هيئتهم مخيفة جالسين أمامها وكلاً منهم بيده لفافة من التبغ غريبة الشكل ويحدقون إليها وهي في مراحل استيعادة الوعي ..!!!

ركزت اكثر حتي تذكرت كل ما حدث لها من لحظة خروجها من منزلها حتي خطفها نفس هاذان الشخصين داخل السيارة وتخديرها وهنا استردت كل وعيها ثم بدأت بالصراخ والصراخ دون توقف ولم تتوقف عن الصراخ الا بعد ان نظرت الي جسدها وصدمت وصمتت عندما وجدت نفسها بملابسها الداخلية فقط ...!!؟؟

هنا توقفت عن صراخها تحت اثار صدمتها وسالت دموعها تلقائياً بدون اي صوت ثم رجعت للخلف زاحفةً إلي اقرب جدار واحتمت بأحد زواياه وبدأت في محاولة تغطية جسدها بيديها ..!!

كل جزء صغير او كبير من جسدها يرتعش وبقوة ، سيول من الدموع تسيل علي جسدها العاري وكأنه مجري نهر ومنبعهُ عيونها ..، تنظر الي الشخصين نظرة يملؤها الرعب والترقب لما قد يحدث ، وخوفها الأكبر وما تخشاه مما قد يكون حدث فعلا ..!!!؟؟؟

لا تتكلم لا تهمس فقط تبكي وترتعش ..!!
وعلي قدر استطاعتها تحاول ان تغطي جسدها "بجسدها"
تسأل نفسها ..؟؟
لماذا يحدث معي كل هذا ..؟؟
ومن هؤلاء ..؟؟
ولماذا أختطفوني ..؟؟
انا لم أؤذي احدا في حياتي فمن قد يريد ان يفعل بي هذا ..؟؟
أسئلة كثيرة تدور في مخيلتها ولكن أكثرهم صعوبة وقسوة حتي في مجرد التفكير به هو هل انا مازلت بنتً ..؟؟ أم ........؟؟

باب الغرفة المواجهة لها فُتحت وخرج منها ..؟؟
ووقف ينظر اليها بنظرة مليئة بالغل والشماته ونظرة اخري يغلب عليها الشهوة وهو يتفقد جسدها العاري بعينيه ويبتسم ..!!!!

وعند رؤيتها له زادت صدمتها صدمة اخري وانفجرت في البكاء اكثر وأكثر وقالت له :

دنيا : مش ممكن ..!! إنت ..؟.
معقول تكون انت اللي عملت فيا كده ..؟
تعرف اني في لحظة فكرت اني لو خرجت
سليمة من هنا ..؟؟ هجيلك تجيبلي حقي ..؟!

صالح وبكل برود :؟ مش قولتلك يا دنيا أبعدي
عن اشهد هاه ؟ وبصوت عالي : قولتلك ولا
لا ؟؟ انتي اللي مسمعتيش الكلام وجبتي
الاذي لنفسك ، ليه كده ليه تعملي في
نفسك كده ،ينفع حد محترم زيك يا دكتوره
يتصور الصور دي ينفع هاه ؟؟

لست عاهرة - الكاتب محمود زغلول (الروايه بعد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن