الفصل الثاني عشر

719 34 0
                                    

rewayat_dania.....211

ابتعدت عنها كيث احنت رأسها ثم قالت :
- نعم من ملمس بشرتي الناعمه ، تظنين بانني عشتُ تلك الحياة المترفه لاميرات القصر ، ربما عشتها مترفه ! ولكن من دون سعاده ! الايام المظلمه اخذت جزءا كبيرا من حـِياتـُي ، طفله صغيره تجد نفسها يتيمه الام بين ليله وضحاها !! ووالدها بين نسائه وعشيقاته ! لقد حصلتُ دائما على مـآآ اريـــد ! و لكن الشيء الوحيد الذي احببته واريد ان اتملكه لم استطع الحصول ؏ـلېۃۃ ، اذ اراد غير فتاة !! اتتخيلين احدا يمكنه ان لـآآ يعجب بي !!







rewayat_dania.....212

اكملت جابريال عندما توقفت سيدتها :
انها تقصد تريد الزواج من شاب ! ولذلك قصدناك لمساعدتها
تنهدت العجوز الساحره ثم قالت : ساعدوني  علـّۓ❥ النهوض ...
والان خذوني آلـى القبو ... هل انتِ ؟ حقا مستعد ياكيث اذا نزلنا للاسفل لـآآ يوجد أيْـيٰ انسحاب !!
- فقط اجلبي لي ذلك الشاب وساتحمل أيْـيٰ شيء!!
مسكتاها كلا الفتاتين من ذراعاها ثم ازالت بقدمها الشرشف الذي يغطي الارض ليكشف عن باب سري فتحته جابريال ، ثم بدأتا بالنزول آلـى الاسفل ...
.






rewayat_dania......213

علـّى الطرف الاخر كان يسمعهما ماتيس عندما شاهدهن ينزلن  من خلال سلالم ذات صوت مزعج آلـى الاسفل ..
" اللعنه كيف يمكنني ان آ؏ـرِّفَ مالذي يجري في الداخل !! يجب عليَّ الدخول ! ولكن ماذا لو شاهدني احد ؟ سأكشف بالتأكيد !! "
بؘععډۜ تردد ماتيس؛ استجمع قواه ولحق بهن ! يجب ان يعرف مالذي يجري " وليكن !! "
نظر آلـى الداخل يبدو انه لـآآ يوجد احد هنا ...
كانت باب الخارجيه سوداء ، عتيقه ومكسره ...








rewayat_dania......214
مسك مقبض الباب الذي كان مليئا بالزيت وعندما دفعها اصدرت صوتا مزعجا " تبا !! كل ۿذآآ الزيت !! ولا زالت تصدر الصوت المزعج "
لم يستطع ماتيس ان يفتحها اكثر ، لذلك أدخل يده اليسرى ثم باقي جسده قدمه اليسرى .... سحب جسده ، ثم ادخل قدمه ويده اليمنى ...
وجلس من مكانٍ بعيد وهو ينظر آلـى داخل القبو ...
كان المكان اشبه بتحضير الجن ...
احمر اللون ... توجد عظام بشريه وجماجم في كل مكان ... بعض الشموع في السقف تعطي ضوءا خافتا تكاد ان تكون الغرفه مظلمه بتلك الشموع القليله لولا تلك  النار مشتعله في ركن القبو تجلس العجوز في الامام وخلفها جابريال وكيث ...






rewayat_dania.....215

تبدأ الساحره بالتماييل لليمين واليسار .... وهي تلقي بالتعويذاااات المخيفه ..تدير وجهها فيبتعد ماتيس كي لـآآ تراه ... ثم صرخت كيث عندما ادارت وجهها العجوز باتجاهها كانت عيناها بيضاء جاحظه خاليه من البؤبؤ بوضع هستيري ...
- اريـــد ان اخرج !! جابريال ( كيث تهز قدم جابريال ، بينما جابريال بدأت تصدر الاصوات مع العجوز المسنه )
تهز كيث جابريال بدون جدوى !!
وبدأت تتعالى الاصوات داخل القبو والعظام تتحرك تحت مرأى كيث ارادت ان تخرج ولكن العجوز غلقت الباب بسرعه ...







ذات العيون الفاتنهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن