الفصل الرابع عشر

655 36 0
                                    

rewayat_dania.....261
يقهقه ماتيس ويطرف بعينه لها ، تحاول ان تبتعد ولكنه يشدها من خصرها إليہ ويستكملا رقصتهما ...
- يوجد بيننا عامل مشترك وهو عندما نضع شيئا في رأسنا نحصل ؏ـلېۃۃ ... وانا اود الحصول اليكِ
تفتح عينها مستغربه كيث !! لتناقضه !! وتناقض كلامه ...
يواصل رقصته بينما يميل بها نحو الارض وهو يمسك بكلتا يداها : واريد ان آ؏ـرِّفَ من الذي سينتصر انتِ ستحصلين على الكسندر ام آأنا سأحصل عليكِ ؟
يحاول ان يفلتها ثم يسحبها من جديد : لن ادعك تسقطين وانت بين ذراعي ...





rewayat_dania.....262

يقترب منها في نهايه الرقصه ثم يقبلها .... تبتعد عنه ، يشدها اكثر نحوه ...
- لن تنسِ قبلتي يا كيث !!
يتنفس بصعوبه ....
- اذن هي الحرب ! لنرى من سيفوز ....
ثم تذهب بعيدا عنه ... يفلتها في الاخير
" انتِ حره في ان تسكني بقلبي الفارغ الذي ستملئيه لوحدك ، ام تذهبي لرجل قلبه ممتلئ بغيرك !!، كنتُ اظنكِ ذكيه ولكنك متعوهه ومغروره !! ، سأحصل عليكِ وافسد خطتكِ ! 
ثم اعاقبك !! "
اخذ كأسا من النبيذ ... ثم رحل آلـى الشرفه ينظر آلـى اللاشيء ....




rewayat_dania.....263

يكملا رقصتهما بيرتا والكسندر يستأذن منها ليتكلم مع الامراء ... تقف معهم لـآآ تفهم شيء من السياسه وتبدأ تتسائل مع نفسها....
" أ تنتمي حقا لهذا المجتمع ؟ هل ستصبح سعيده ؟ هل سيستمر حبهم ؟ ام سيستبدلها بأميره حقيقيه عندما تسنح له الفرصه ؟ "
تبتعد عنه وتتحرك نحو " البوفييه " لم يلاحظ الكسندر غيابها ..
تأخذ طبق وتضع بہَ بعض المأكولات يبدوا انها لم تتناول شيء منذ الصباح ... نظرت نحو الساعه التي تشير الحاديه عشر والنصف " متى ستنتهي هذه الحفل تريد الرجوع آلـى شقتها لتنال قسطا من الراحه بعيدا عن هذه الحياه"







rewayat_dania.....264

تقترب كيث منها وتأخذ صحنا
- اذن انتِ العروس الجديده ! (تنظر اليها بقرف من رأسها آلـى اخمص قدمها )
- يبدو ذلك ( تجيب بيرتا بسخريه )
- لم اسمع بكِ من قبل ، ولكن اظن انا اعرفكِ !
تدعي بيرتا التفكير .. ثم تقول : اوو أ لستي الطفله الباكيه التي تعمل في دار المسنين ؟
ثم تقهقه بنعومه كلاميرات الحقيقيات ...
- العمل للمسنين الذي تركوهم ابنائهم يشرفني ، وهو مـآآ جعلني مرغوبه من قبل الرجال ، ان كنتِ تفهمين مـآآ اقصد !!
تعاود بيرتا النظر نحو المأكولات وتضع المزيد من دون تفكير ...






rewayat_dania......265

تقترب كيث منها ثم تتكلم بصوت خافت : اذن تظنين نفسكِ أصغر مني ؟ أجمل مني ، وتريدين ان تتزوجي قبلي ! أهذا كل شيء؟ ، أنسه بيرتا !!
- لو سمحتي أيتها الاميره بيرتا لقد اصبحت أميره بالفعل !! ( ثم رفعت يدها لتريها خاتم الخطوبه )
- في احلامك ! لم تتزوجيه بعد !! وانا لي الحق فيه اكثر منك ! هو احبني قبلك ! ولكن يريد ان يتمتع معك ِ قليلا تحت مسمى الخطبه ثم عندما ينوي الزواج يرميك كعاشقه للامير !! بالتأكيد لن يلطخ اسمه ببائسه مثلكِ ، شاهدي الدليل ....





ذات العيون الفاتنهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن