الفصل الخامس عشر

2.3K 77 10
                                    

rewayat_dania....281

ادخلا تيم ولين ، بيرتا الغائبه عن الوعي آلـى شقتها ...
- اذهب آلـى القصر ... سأعتني انا بها ..
- حسنا اتريدين شيئا؟
كانت لين تغطي بيرتا النائمه ...
- كلا شكرا لك .. قبّل رأسها وخرج
ظلت لين محتاره ، عما حلّ بصديقتها ؟ ولم ذلك الامير مكترث بأمرها ؟ هل حدث شيء في الحفله لتضطر بيرتا مغادرتها وتقود العربه لوحدها ...
أعدّت لين الحساء وهي تنظر آلـى الساعه الثانيه بعد منتصف الليل .. ذهبت بہَ آلـى بيرتا ...
- بيرتا ... بيرتا ... گعدي ( وظلت تحرك بها لتوقظها )





rewayat_dania.....282

فتحت عينها بيرتا خائفه وتصرخ : ابتعدي عني ابتعدي عني ....
تشنج عينها وتظم رأسها تحت اللحاف وتصرخ : سأترك الامير !! لـآآ تقتلعي عيني ارجوكِ 😭😭
وضعت لين الحساء على الطاوله ومسكت يد بيرتا وظلت تضرب وجنتها بلاخرى : بيرتا !!! بيرتا شبيچ !! اصحي آني لين ...
فتحت عينها لترى لين حضنتها وهي تبكي ...
- لين ... لين الشبح عدهه عين وحده بَسـہٰ❥ وتريد عيني الثانيه
- إسم آللّٓـہ❥ ... إسم آللّٓـہ❥ قلبي محد ياخذ منج شي آني يمج
ظلت تطبطب  علـّۓ❥ ظهرها و بيرتا تبكي خائفه ..






rewayat_dania....283

هدأت بعد قليل ، أبعدتها لين ... إبتسمت لها ثم مسحت دموعها : منو ۿذآآ الشبح الالماني الي يلحگ صديقتيـﮧٰٓ ( ثم ضحكت )
إبتسمت بيرتا اخيرا لها ومسحت انفها ...
- تاكلين ؟
- أيْـيٰ كولش جوعانه مماكله شي من الصبح ..     ساعدتها لين على تناول الطعام ، ولكن عقلها في مكان اخر ! هل كانت تتخيل بيرتا ؟ ام كان هنالك شبح حقا ؟ 
- بيرتا
- نعم ( مسحت فمها من الطعام )
- مرح تسولفيلي شصار بلحفله ، الي خلاج تطلعين ؟
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-

‏rewayat_dania.......284  

روت لها بيرتا مـآآ حدث ...
- وهسه شنو الي قررتي ؟
- مـآآ آ؏ـرِّفَ لين !!
- يجوز اوهام تخيلتي !! لأن مماكله وطلعتي ضآآيـِجـُهۃ وبل١٢ بليل فخفتي !!
- ٲۈگہ❥ لنفترض آني خفت ! الاحصنه شبيهه ؟ كامت تطفر وتصعد وتنزل !!
- يجوز معرفتي تتحكمين بيهن !!
- لين قابل اول مره اقود عربه !! كدامج ريناته جانت متثق ترسل العجايز بَسـہٰ❥ ويٰآيہۨۦ !!
- مـآآ آ؏ـرِّفَ مدتدخل فكره شبح حقيقي بعقلي
- ٲۈگہ❥ آني مسودنه 😊






rewayat_dania.....285

- بيرتا حِحـْبيبـتي ٰۦ❥ نامي ...
أخذت منها اناء الحساء ، وساعدتها للدخول آلـى فراشها ... وضبت المطبخ وخرجت آلـى شقتها ..
ولكن بيرتا لم تستطع النوم جيدا تلك الليله .... كيف تنام وهي رأت شبح حقيقي امام عينها ؟ صديقه العمر لم تصدقها ؟ كيف سيصدقها الامير ؟ هل ستقول له ام تصمت ؟ ثم ماذا ان عاد ؟ لو رجعت إليہ ؟ هل تتخلى عنه بسهوله ؟ كيف تستطيع ان تتخلى عنه وقلبها يدق بإسمه ؟
خيمت تلك الافكار على رأسها طوال الليل مع كوابيس بذلك الشبح يقتلع عيناها تستيقظ تجد نفسها متعرقه تلهث تشرب الماء وتعاود النوم متعبه..





ذات العيون الفاتنهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن