الفصل الثامن

816 45 0
                                    

rewayat_dania......136

صباح اليوم التالي.......
في القصر......قاعة الاجتماعات......
الكسندر : كم اكره الاجتماعات
كريستيان : نحن مضطرون للاستماع عليها... ليس اداره الدوله بلامر السهل !
بينما كانا الكسندر وكريستيان يتناولان مختلف الاحاديث عن الاجتماع !
كان ماتيس يفكر بأمر اخر ، للحصول على عذر والذهاب آلـىۦ الدانمارك ، وبعد مده جائته فكره !!
ماتيس : اذن مـآآ هو الشيء الذي تفضلانه غير الاجتماعات ؟






rewayat_dania.....137

جلس الكسندر مستقيما بعدما كان يترنح في الكرسي واضعا كفه على ذقنه : افضل الحب وقضاء طوال الوقت مع من تحب !!
- اوو ايوجد عاشق بيننا ( ماتيس يعرف تماما مالذي يتحدث عنه الكسندر )
- لـآآ يوجد في الحياة شيء ، بلذه النظر نحو  من تحب ( يقول جملته كريستيان وهو يفكر بعينيّ بيرتا )
- خاصة ان كانت ذات عينين واسعتين فاتنتين (يشير الكسندر باصبعه نحو كريستيان كانه يعلم مالذي يفكر بہَ كريستيان )





rewayat_dania......138

يقهقه ماتيس وينظر للاسفل ، محركا رأسه آلـىۦ اليمين والى اليسار ، لانه الوحيد الذي يعلم ، بأن الاميرين قد وقعا بغرام نفس الفتاة !!
- اذن هل أنت مرتبط بها بعلاقه جديه (ماتيس ينظر نحو الكسندر )
- أود ان اتقدم لها ! (يحرك الكسندر حاجبيه نحو الاعلى مبتسما لخطوته الجديده )
- اووو وهل ستعرفنا عليها ؟ وانت كريستيان ايضا آرٌيـّـِـَِدِّ ان اعرفها قبل ان ارجع آلـىۦ فرنسا ( قد اشتعلت الحرب الان ، ماتيس يصك اسنانه كي لـآآ يضحك بصوت عالٍ )




rewayat_dania......139

الكسندر : سأعرفكم عليها مساء اليوم ! (يضغط بإصبعه على الطاوله ، بينما عيناه تشرقان بشغف الحب )
ماتيس يضحك ويحرك رأسه قبولا ، ثم ينظر نحو كريستيان : وانت متى ستعرفنا  علـى سموها ؟
- اولا انها ليست اميره !! ثانيا الامر معقد !!
- اذن انها من عامة الشعب ( يمثل ماتيس بانه يحاول ان يفهم ! بينما هو يعلم جيدا من هي تلك الفتاة )
- ليس من الضروري ان يكون الحب بين أمير وأميره ! تلك الفوارق الطبقيه يجب ان تنمحي ( يحاول الكسندر  ان يبدوا واثقا بحديثه )





rewayat_dania.....140

- آأنت محق يا الكسندر  , ( يدير ماتيس كرسيه باتجاه كريستيان قائلا : ولكن يا كريس لم افهم لم هو معقد ؟
- حب من طرف واحد !! (محركا كريستيان بصره للاسفل )
- ومتى تنوي مصارحتها ؟
بينما يقول جملته الكسندر ويجيبه كريستيان بانه " ينتظر الوقت المناسب " يضحك ماتيس بداخله قائلا " صدقني آن علمت الحقيقه لن تسمح له بمصارحتها "  ثم يستطرد قائلا:
- اذن اليكس ، بما انو وضعك يعتبر جيدا ، عرفنا عليها !
- حسنا استعدوا مساء اليوم !





rewayat_dania.....141

في دار المسنين ....
تبتسم لين بمكر نحو بيرتا بعدما اخبرتها مـآآ جرى بينها وبين الامير الكسندر  في ليله اآلبآرححـُهۃ
- وينهه ام الحكمه الي تفكر بعقلهه ومتخلي قلبهه يأثر بيهه ! 😅😅
- ھھھہ ولي قابل بكيفي 😝
- لـآآ عيني مـٰووُ بكيفج !
صمتت بيرتا ، ثم تركت الشرشف من يدها ونظرت نحو لين : شتكولين رح يحبني صـدګگہ ؟
- ممم وٰ الـلّٰـۿہ  علـّى كلامچ اتصور حبچ من زمان وخلّص !!
- مااعرف وره كل الي صٰــِاآرَرْ بالعراق وطلعتنه لالمانيا ، معقوله رح يبتسم الي الحظ ؟




ذات العيون الفاتنهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن