25 || A PAST STORY

4K 310 63
                                    


-ملازمة جونغ ... لا اريد ... ان اشتكي ببيكهيون . قاطعتها قائلة .

-ماذا ؟ لكن دينا انه من قلب حياتك راسا على عقب و قام باذيتك و باذية كل من تحبين بداية من جيمين الى صديقتك يون ثم والدك ... انسيت ! اجابتني هي متعجبة محاولة ان تعيدني الى رشدي .

-اعرف لم انسى اي من هذا ... لكن انا و بيكهيون متزوجان ... ايضا انا حامل . قلت بتردد و صوت متقطع .

سقط فك الملازمة للارض و نظرت لي بصدمة شعرت بحرارتي ترتفع دفعة واحدة و جفاف بحلقي لم اشعر به من قبل و كان بامكان الملازمة سماع دقات قلبي .

بقينا وقت لاباس به ننظر بصمت لبعضنا الى ان استيقظت من صدمتها عندما طرق احدهم الباب .

-تفظل ! قالت الملازمة .

فتح الباب و ظهر من ورائه رجلان احدهم يرتدي زي الشرطة و الاخر يرتدي بدلة رسمية و يحمل حقيبة بيده .

-ماذا هناك جونغ هيون ؟ سالت الملازمة .

-انه محامي السيد بيون بيكهيون قال انه لديه دليل على زواجه بالآنسة كيم و التي هي السيدة بيون الان . قال الشرطي .

اخرج المحامي ورقة من حقيبته و اعطاه للملازمة .

-كما ترين هذه ورقة تدل على زواج السيد بيون بيكهيون من كيم دينا و بتوقيع كليهما . قال المحامي .

-هل هذا صحيح دينا ؟ سالت الملازمة جونغ .

-اجل . اجبتها و ثم نظرت للارض بخجل .

- FLASHBACK -

-نحن الان متزوجان و بموافقتك ايضا . قال بيكهيون و هو يمسك ورقة بيده .

-ماذا تعني ؟ انا لم اوافق على شيء . اجبته .

ابتسم بيكهيون ابتسامة جانبية مستفزة و اعطاني الورقة لاصدم .

كانت الورقة تدل على زواجي به و بتوقيع كلينا لكن متى حدث كل هذا ؟

لم اوقع على شيء ...

لكنها بصمتي هنا ...

رفعت راسي نحو بيكهيون و فمي مفتوح من الصدمة على شكل حرف O .

-اغلقي فمك عزيزتي قد تدخل ذبابة للداخل . قال بيكهيون بسخرية .

-ب ... بيكهيون انا لم اوقع اي شيء من اين اتت هذه ؟ سالته و ما ازال مصدومة .

THE STALKER || B•B•H (1)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن