26 || HAPPILY EVER AFTER

6.1K 339 143
                                    


-دوك يوم اوبا ... قلت و قد اغرورقت عيناي بالدموع .

-صحيح انه انا . قال بيكي و بدا بالبكاء ايضا .

اخذني فلاش باك بذهني لاتذكر ايام طفولتي .

- FLASHBACK -

كنت بسن السادسة بينما كان دوك يوم بسن الخامسة عشر

-اوبا لا اريد الذهاب لا اريد تركك . قلت و انا ابكي و اضم دوك يوم الي .

-صغيرتي لاباس سنتواصل بالرسائل حسنا ؟ والدك سيعمل بامريكا لذلك عليك الذهاب معه . اجابني دوك يوم و هو يمسح دموعي .

-اوبا انا ... انا احبك ...

-ماذا ؟ ماذا قلت ؟

-عندما اراك قلبي ينبض بقوة و اشعر بسعادة عارمة و بارتياح و انا معك اليس هذا هو الحب ؟

-تشه يا الاهي كيف لطفلة بالسادسة ان تعرف هذا ... اجل صحيح هذا هو الحب .

-اذن لن اذهب و سابقى معك .

-عزيزتي لا يمكنك البقاء معي ... سنعود لبعضنا عندما تكبرين و تصبحين سيدة جميلة و نتزوج و نعرف بعضنا بهذه . قال دوك يوم و اخرج من جيبه قلادة وضعها حول رقبتي و كانت مشابهة لخاصته . احبك . واصل ثم طبع قبلة خفيفة على شفتاي .

تلك كانت قبلتي الاولى و قبلته الاولى .

- END OF FLASHBACK -

-اين كنت طوال هذا الوقت ؟ لم توقفت عن مراسلتي ؟ لم تاخرت في اظهار نفسك ؟ لم غيرت اسمك ؟ سالته و انا ابكي .

-على رسلك حبيبتي ساجيبك لكن ارجوك لا تبكي قلبي يحترق و يتمزق الف مرة مع كل دمعة تذرفها هاتين اللؤلتين الجميلتين . قال و مسح دموعي ثم قبل عيناي .

تبا له و لرومانسيته انه يشعرني انني كنزه و جوهرته الثمينة .

انه يشعرني بشعور لم يشعرني به احد .

شكرا لك بيون بيكهيون او كيم دوك يوم ... احبك .

-اسف عزيزتي لانني توقفت عن مراسلتك ... توفيت امي و اخي بحريق و كنت الناجي الوحيد من الحريق بعد ذلك ذهبت لبيت ابي و كان سيئا بمعاملتي و يعنفني فهربت من البيت و عشت بالشارع مما تسبب لي بهذا المرض غيرت اسمي و كنيتي الى خاصة امي لاصبح بيون بيكهيون و بعدها بدات حالتي تسوء بانفصام الشخصية فاصبحت شخصيتي العدوانية تزداد خطورة قلق الجميع علي فاخذوني لرؤية طبيب و نصحني بالبقاء في مستشفى العقليات لكن ذلك المكان كان كالجحيم فساعدوني على الهروب من هناك ... بعد ذلك رايتك يوما امام المدرسة فبقيت اتتبعك و حدث كل ما حدث بيننا الى ان وصلنا الى هذه المرحلة ...

THE STALKER || B•B•H (1)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن